الفوز الأول لإنبي.. إبداع صلاح محسن يعمق جراح المقاصة (فيديو)

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:06 م
الفوز الأول لإنبي.. إبداع صلاح محسن يعمق جراح المقاصة (فيديو)
صلاح محسن
حسام الحاج

 

حقق إنبي بقيادة مديره الفني الجديد إيهاب جلال فوزا هاما علي نظيره مصر المقاصة 2 /1 في المباراة التي جمعهما مساء اليوم الخميس علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل لإنبي صلاح محسن في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل لمصر المقاصة جون أنطوي في الدقيقة 30 من ركلة جزاء ثم سجل صلاح محسن هدف الفوز للفريق البترولي في الدقيقة  69.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلي النقطة 6 في المركز الـ13 بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عن نقطة وحيدة في المركز الـ17 وقبل الأخير يبجدول ترتيب الدوري.

 

جاء الشوط الأول جيد المستوي وبدأ مصر المقاصة بنشاط هجومي مكثف علي دفاعات الفريق للبترولي مستغلا انطلاقات مهاجمه المميز الغاني جون أنطوي.

 

ومع مرور الوقت سيطر فريق إنبي علي منطقة وسط الملعب واستحوذ علي الكرة بعد تراجع أداء الفريق الفيومي واستطاع صلاح محسن استغلال عرضية زميله محمود قاعود فى الدقيقة 18 مسجلا هدف التقدم لفريقه.

نشط أداء الفريق الفيومي عن طريق تحركات الثلاثي جون إنطوي وباولن فوافي وإريك تراوري وتوغل أنطوي داخل منطقة جزاء الفريق البترولي وتحصل علي ضربة جزاء سجلها في الدقيقة 31 معلنا عن هدف التعادل لفريقه.

انطلاقة قوية في الشوط الثاني وتبادل الفريقان الهجمات وإهدار الفرص ونجح الفريق البترولي في انتزاع هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 69 بعد تمريرة محمد بسيوني الحريرية وتصبح النتيجة 2 /1.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق