محافظ الإسماعيلية يفتتح وحدة الشئون الاجتماعية وطريق عزبة الشعراوى بقرية الفردان

الخميس، 19 أكتوبر 2017 04:47 م
محافظ الإسماعيلية يفتتح وحدة الشئون الاجتماعية وطريق عزبة الشعراوى بقرية الفردان
جانب من افتتاح الوحدة
الإسماعيلية – جمال حراجى

افتتح اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية وحدة الشئون الاجتماعية بقرية الفردان، يرافقه المهندس عبد الله الزغبي، واللواء أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والدكتورة كريمة حلمي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وتكلف إنشاء وحدة الشئون الاجتماعية 250 ألف جنيه بالجهود الذاتية والمشاركة الشعبية من أهالي قرية الفردان، لتخدم ما يزيد عن 35 ألف نسمة من سكان قرية الفردان، حيث تقدم الوحدة خدمات رعاية الأسر المنتجة وبرامج الضمان الاجتماعي تكافل وكرامة، وكذلك رعاية أسر المجندين.

كما قام المحافظ بافتتاح طريق عزبة الشعراوي، الذي تم رصفه بطول 1350 متر وبتكلفة 1.5 مليون جنيه، ليخدم أهالي الفردان خاصة في الأوقات التي تتعرض فيها القرية لسوء الأحوال الجوية.

وأكد المحافظ  في بيان له اليوم ، أن هذه الخدمات تأتي استجابة لمطالب المواطنين التي تطرح في اللقاءات الدورية، والتي يعقدها مع مواطني الإسماعيلية لخدمة المواطنين، وأن إرضاء المواطن هو الهدف التى تعمل أجهزة المحافظة من أجلة ليلا ونهارا.

وأشاد المحافظ بجهود أهالي قرية الفردان، الذين يعتبرون مثالا على التكامل والعمل مع الأجهزة الحكومية، ومساعدتها بالجهود الذاتية لإنجاز الخدمات التي يحتاج اليها المواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق