مشاهدة مباراة تشيلسي وروما الإيطالي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:10 م
مشاهدة مباراة تشيلسي وروما الإيطالي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
تشيلسى
هيثم عويس

ينطلق مشاهدة مباراة تشيلسي وروما الإيطالي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم باستاد " ستامفورد بريدج " فى مواجهة قوية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

تشيلسى يسعى لتحقيق الثلاث نقاط

يحاول  " أنطونيو كونتى " المدير الفنى للنادى اللندنى تحقيق الفوز على الذئاب وخطف الـ3 نقاط لمواصلة صدارة المجموعة الثالثة والوصول إلى النقطة 9 فى مشواره نحو ضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

 

تشيلسى يسعى لمصالحة جماهيره الغاضبة

كما صرح مدرب تشيلسى أنه من خلال هذه المباراة سيحاول مصالحة جماهير البلوز بعد تلقى هزيمتين متتاليتين بالبريميرليج أمام مانشستر سيتى وكريستال بالاس والابتعاد عن المقدمة فى جدول الدورى الإنجليزى واحتلال المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

يذكر أن تشيلسى يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط فيما يأتى روما فى الوصافة برصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع لتشيلسى

من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم بتشكيل مكون من كورتوا فى حراسة المرمي أمامه الرباعي كاهيل ولويز وأزبيليكويتا و ألونسو وفى الوسط باكايوكو و فابريجاس و زاباكوستا وفى الهجوم هازارد و بيدرو وموراتا .

التشكيل المتوقع لروما

فى الوقت الذى من المتوقع أن يخوض فيه روما اللقاء بتشكيل مكون أليسون وكولاروف وجيسوس وفازيو وبيريز وستروتمان ودي روسي  وناينجولان وبيروتي ودزيكو وفلورينزي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق