مشوار إنقاذ ليفربول برعاية "صلاح" في سلوفينيا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 09:00 ص
مشوار إنقاذ ليفربول برعاية "صلاح" في سلوفينيا
محمد صلاح
محمد رضا هلال

بعد مبارتين فشل خلالها ليفربول الانجليزي في احراز الفوز بدوري أبطال أوروبا , سيبدأ الفريق الأحمر مهمة تصحيح مساره و انقاذ المشوار الأوروبي بداية من مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة لدوري الأبطال , والتي تنطلق اليوم عندما يحل ليفربول ضيفا علي فريق ماريبور السلوفيني .

 

تتعلق أمال جماهير الريدز بأقدام الثلاثي الهجومي كوتينيو و فيرمينيو و الفرعون المصري محمد صلاح ,  وكل الخوف من الأخطاء الكارثية لخط دفاع الليفر في وجود الكاميروني جويل ماتيب و الكرواتي ديان لوفرين , والذي قد يكلف ليفربول أهدافا مفاجئة تتسبب في خسارة الفريق , والتي قد تعني بشكل كبير وداعه المبكر من دوري الأبطال هذا الموسم .

 

المدير الفني للريدز يورجن كلوب أكد أنه لا بديل عن الفوز في مبارتي ماريبور من أجل ضمان 6 نقاط تضع الفريق في موقف أفضل قبل مباراة الجولة الخامسة الحاسمة أمام اشبيلية في اسبانيا .

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين , خلف المتصدر اشبيلية الأسباني برصيد 4 نقاط , و في المركز الثالث يتواجد سبارتاك موسكو الروسي برصيد نقطتين , وفي المركز الرابع ماريبور السلوفيني برصيد نقطة واحدة فقط , و يستضيف اليوم سبارتاك موسكو فريق اشبيلية ضمن مباريات نفس الجولة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق