«المصريين الأحرار» ببني سويف ينظم تدريب لمقدمي الخدمات الطبية في المستشفيات

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:23 م
«المصريين الأحرار» ببني سويف ينظم تدريب لمقدمي الخدمات الطبية في المستشفيات
حزب المصريين الأحرار
سامي سعيد

نظمت أمانة حزب «المصريين الأحرار» في محافظة بني سويف برئاسة د. منى عبد الله، أمين عام الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع لجنة الصحة بـ«المصريين الأحرار»، برئاسة الدكتورة مها حليم، تدريب لمقدمي الخدمات الطبية من «الأطباء، والتمريض، والأخصائيين الاجتماعيين» بمستشفى بني سويف العام، على مهارات الاتصال، والتواصل الفعال مع متلقي الخدمات الصحية.
 
وقالت الدكتورة منى عبد الله، أمين عام «المصريين الأحرار» بمحافظة بني سويف، إن التدريب حضره 15 طبيبا، و25 من طاقم التمريض، و10 إداريين، وأخصائيين اجتماعيين، وبمشاركة رشا جوهر، أمين لجنه التدريب والتثقيف بأمانة بني سويف.
 
واستمعت عبد الله، والدكتورة مها حليم، رئيس لجنة الصحة بالحزب، إلى المشكلات التي يعانيها الطاقم الطبى داخل المستشفيات العامة.
 
وألقّت أمين عام «المصريين الأحرار» ببني سويف، محاضرة عن مهارات الاتصال، والتواصل، وتوضيح مفهوم عملية الاتصال، وكيفية التعامل مع المرضى، ومتلقى الخدمات الصحية، وكيفية استخدام الاتصال الفعال في التعامل بشكل جيد مع المرضى.
 
وقامت مها حليم، أمين لجنة الصحة بـ«المصريين الأحرار»، بمحاورة الممرضات، والأطباء، والاستماع إلى أهم المعوقات التي تواجههم في العمل، وكيفية تيسير هذه المعوقات، والتعامل مع المشكلات اليومية التي تواجههم أثناء العمل اليومي.
 
وفى ختام اللقاء، أهدت أمين عام الحزب ببني سويف، شهادة تقدير لرئيس لجنة الصحة بحزب «المصريين الأحرار»، الدكتورة مها حليم، تقديرًا لمجهوداتها في مجال الصحة، معربة عن شكر أمانة الحزب ببني سويف، للدكتور هاني همام، مدير مستشفى بني سويف العام على تعاونه المثمر، وإتاحة الفرصة للتعاون من أجل الصالح العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة