نقيب المهندسين: العمل الفعلي في مستشفى بدر 46746 يبدأ أول العام المقبل

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 04:08 م
نقيب المهندسين: العمل الفعلي في مستشفى بدر 46746 يبدأ أول العام المقبل
المهندس طارق النبراوي
آية دعبس

أوضح المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، أن النقابة لا تخشى في الحق لومة لائم وترحب بالتحديات، لافتًا أن النقابة ستظل متبنية قضية التعليم الهندسي حتى تعود المهنة لسابق عهدها وأثبتت الأيام للكثيرين أن وجهة نظر النقابة كانت صائبة.
 
وتطرق النبراوي في كلمته، خلال احتفالية يوم تفوق المهندس المدنى، إلى مشروع مستشفى بدر46746 للمهندسين قائلًا: كان هذا المشروع يومًا ما حلم كل المهندسين والآن واقع تتحقق خطواته بعد أن بذلت لجنة المستشفى جهدًا خارقًا حتى يخرج للنور بمستوى عالمي يفخر به الشعب المصري وليس مهندسي مصر فقط.
 
وأضاف أن شهر يناير القادم سيشهد بداية العمل الفعلي لتنفيذ مشروع المستشفى وأدعو كل فئات الشعب المصري للمساهمة فيه مؤكدًا أنه مشروع غير هادف للربح ولن يكون هناك عائد على رأس المال بل أن المستشفى سيكون بها جزء لغير القادرين، وتابع- نسعى لأن تتكرر مثل هذه المستشفيات في جميع محافظات الجمهورية.
 
وقال النبراوي أن النقابة تسعى جاهدة في إطار تبنيها لملف تطوير المهنة والمهندس خاصة الخريجين الجدد أن تنشأ مؤسسة تعليمية هندسية غير هادفة للربح وستقدم النموذج الجديد للتعليم في مصر يشارك فيه كبار خبراء التعليم الهندسي.
 
وفي ختام كلمته ترحم نقيب مهندسي مصر على المهندس الراحل محمد علاء الدين عبد العال رئيس شعبة الهندسية المدنية السابق متطرقًا إلى مشوار عطاءه ومجهوداته التي ما زال زملاء الشعبة يحصدون ثمارها، ثم قام بتسليم زوجته الدكتورة مها عبد الناصر درع المهندس المدني وفاء وتقديرًا لدوره.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق