القصة الكاملة للقبض على نقيب محامين فرشوط

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:30 م
 القصة الكاملة للقبض على نقيب محامين فرشوط
نقابة المحامين
علاء رضوان

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحمد عبد التواب المحامى ، وكيل مجلس نقابة محامين قنا، نقيب محامين فرشوط، على خلفية تنفيذ حكم قضائى صادر بالحبس ضده .  

وقال ناصر ربيع، عضو الجمعية العمومية لنقابة المحامين، إن الأجهزة الأمنية بالأزبكية بقيادة معاون مباحث القسم النقيب أحمد صبحى، ألقت القبض على المحامى أحمد عبد التواب ، وكيل مجلس نقابة محامين قنا ونقيب محامين فرشوط، مشيراَ إلى أنه سافر للقاهرة وأقام باحد فنادق رمسيس، وقامت حملة من قسم الأزبكية بالمرور على الفنادق والكشف على بيانات النزلاء ، وبالبحث وجد أن اسم المحامى أحمد عبد التواب  ضمن المطلوبين لتنفيذ أحكام صادرة ضدهم  .

وأضاف ربيع لـ"صوت الأمة" أن نقيب فرشوط حاول بكل الطرق  أن يوضح للضابط أنه ليس هو صاحب هذه الأحكام ، وأن هذا تشابه فى الأسماء، إلا أن الضابط  صمم أنه هو المطلوب، ما أدى إلى اقتياده  إلي خارج الفندق ووضعه فى "البوكس" مع المطلوبين .

وأشار إلى أن المحامين يحاولون حاليا التواصل مع بعض زملائه الذين تواصلوا  مع النقابة العامة،  لنجدة وكيل مجلس محامين قنا، وبإعادة البحث والتدقيق وجد أن الموضوع تشابه فى الأسماء فعلا  بعد أن عاش وكيل مجلس محامين قنا ، أسود أيام حياته ضحية تشابه الأسماء " .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق