بنيامين مفتاح يكشف تفاصيل مقتل كاهن المرج: "كنت معاه في السيارة"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:34 م
بنيامين مفتاح يكشف تفاصيل مقتل كاهن المرج: "كنت معاه في السيارة"
القمص سمعان شحاتة
أمين قدري

كشف القس بنيامين مفتاح، والمرافق للكاهن الذي لقي مصرعه على يد شاب في منطقة المرج، في أقواله أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، أنهما توجها إلى منطقة مؤسسة الزكاة، ونظرًا لأنه ممنوع اللف بالسيارة في النفق ركناها، وأن المجني عليه ترجل من السيارة بينما كان ينتظره، إلا أنه نسى هاتفه فعاد مرة أخرى إلى السيارة، وأثناء ذلك فوجئ بالمتهم يستوقفه، ثم انهال عليه ضربا بسلاح أبيض.
 
وأضاف القس، أنه لم يشاهد المتهم، حيث ارتكب جريمته وفر مسرعا، وقد انشغل مع المجني عليه محاولا إنقاذه، إلا أنه كان قد أصيب بطعنات متفرقة حالت دون إنقاذه، مشيرًا إلى أن المتهم لم يسرق أغراض المجنى عليه.
 
وأشار عدد من شهود العيان بالمنطقة إلى أن المتهم يدعى "أحمد سعيد"، 19 عامًا، والده متزوج من 4 سيدات، ومهتز نفسيا، ودائم التعدي على أفراد عائلته.
 
وأضاف الشهود أنهم فوجئوا باستغاثة قس، قتل أحد الأشخاص رفيقه أثناء زيارتهم في المنطقة، وبالفعل هرعوا خلف المتهم، الذي ظن أنه سيفلت بجريمته إلى أن قبضوا عليه، وأخطروا المباحث والنيابة التي انتقلت للمعاينة والتحقيق.
 
من جانب آخر، أمرت النيابة بتسليم جثة المجنى عليه لذويه، والتصريح بدفنها. وكانت شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد مقتل كاهن كنيسة وإصابة آخر في المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة