فدان لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين في أوسيم

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 12:23 م
 فدان لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين في أوسيم
خلال الاجتماع
محمد الزيني

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بدء إجراءات تنفيذ مشروع لإقامة محطة مياه صيدا والقيراطيين بأوسيم والصادر بشأنها قرار جمهوري بإقامتها على مساحة 15 فدان أراضي أملاك الدولة.
 
وقال خلال الاجتماع الثاني الذي عقده بديوان عام المحافظة بحضور عدد من أهالي أوسيم وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق أن المحطة من شأنها توفير مياه الشرب لأهالى أوسيم والقرى التابعة لها والقضاء على مشاكل ضعف المياه بهذه المناطق مؤكدا أن المحافظة تسعى جاهدةً وبالتعاون مع وزارة الإسكان للإنتهاء من العديد من محطات مياه الشرب الجاري تنفيذها.
 
ولفت إلى أن محطة مياه صيدا والقيراطين ستصل تكلفتها إلى 200 مليون جنيه من اعتمادات الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي.
 
وأكد الدالي خلال اللقاء الذي حضره نائبه اللواء أسامة شمعة والمهندس حنفي محمد حنفي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم إزالة كافة العوائق وتسليم أرض المحطة إلى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب للبدء فى التنفيذ، مشيرا إلى أنه لاتهاون فى إستعادة أملاك الدولة التى تم التعدى عليها خلال السنوات الاخيرة وتطبيق القانون بكل حسم .
 
وقال إن اللجنة المشكلة من أملاك الدولة بالمحافظة وهيئة المساحة قامت بتحديد إحداثيات القرار الجمهوري على الطبيعة للأرض التى ستقام عليها المحطة .
 
WhatsApp Image 2017-10-10 at 11.45.47 AM
 
 
WhatsApp Image 2017-10-10 at 11.45.48 AM
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق