محافظ الفيوم يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر

السبت، 07 أكتوبر 2017 11:43 م
محافظ الفيوم يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر
الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم

شهد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم الاحتفال الذي أُقيم بمسرح قصر الثقافة مساء السبت، بمناسبة الذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة ، بحضور العميد محمد عزمي المستشار العسكرى للمحافظة والمهندس تامر سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة وعبده الزراع مديرعام قصر الثقافة بالفيوم والقيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الأحزاب وعدد من أعضاء مجلس النواب.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ، وتضمن عرض فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر المجيدة، وأوبريت الجندي المصري بمشاركة فرقة الموسيقى العربية وفريق كورال الطفل. 

وكرم محافظ الفيوم خلال الحفل عدد من أُسر شهداء حرب أكتوبر، والتقط معهم الصور التذكارية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المصريين.

وفى كلمته ، أكد محافظ الفيوم أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة عام 1973 تمثل تجسيداً حياً  لإصرار وعزيمة الشعب المصرى الذي تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر والأمة العربية.

وأشاد المحافظ بالمشاركة البناءة للقوات المسلحة فى جميع المشروعات القومية، فضلاً عن دورها فى حماية البلاد والزود عن أمن مصر، لافتاً إلى أن المعركة الحقيقية هي معركة البناء والتنمية، والعمل الجاد لدفع عجلة الاقتصاد وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن مصرى ، مؤكداً على ضرورة استلهام روح النصر في أكتوبر لبدء مرحلة جديدة من العمل والتنمية ، داعياً الله أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة