فى ذكرى انتصارات أكتوبر..المحافظون يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارية

الخميس، 05 أكتوبر 2017 07:13 م
فى ذكرى انتصارات أكتوبر..المحافظون يضعون أكاليل الزهور على النصب التذكارية
حرب أكتوبر

 حرص عدد من المحافظين ومدراء الأمن، اليوم الخميس، على وضع أكاليل الزهور على النصب التذكارية لقبر الجندى المجهول إحياءً لذكراهم فى إطار الاحتفال بالذكرى الـ44 لنصر أكتوبر المجيد.

ففى قنا، وضع المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان ومدير الأمن اللواء علاء العياط إكليلين من الزهور أمام النصب التذكارى لشهداء المحافظة بمنطقة "حوض 10"، فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتوجه المحافظ بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيس بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. مقدمًا التحية لقيادات وجنود الجيش المصرى تقديرًا للدور البطولى للقوات المسلحة فى تحرير كامل الأراضى المصرية والدفاع عن أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

وقال الهجان إن يوم السادس من أكتوبر سيبقى أبد الدهر يوم العزة والكرامة؛ فهى ذكرى غالية على نفوسنا جميعا جسدت كل معانى التضحية والفداء لإعادة الكرامة للشعب المصري.. مشيرًا إلى أن أبطال معارك أكتوبر ضربوا أروع الأمثلة للولاء والانتماء والتضحية من أجل مصر وشعبها العظيم.

وفى بنى سويف، وضع المحافظ المهندس شريف حبيب، يرافقه مدير الأمن اللواء جرير مصطفى، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول بحديقة الخالدين بميدان الشهداء فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 44 لانتصارات أكتوبر.

وقال المحافظ - فى تصريح اليوم - إن انتصار السادس من أكتوبر يعد فارقًا فى تاريخ الأمة العربية، وسيظل محل فخر واعتزاز لكل المصريين عبر الأجيال المتعاقبة؛ حيث قدم أبناء مصر الأوفياء دماؤهم الطاهرة فى سبيل استرداد الكرامة والعزة لتحيا مصر حرة عزيزة.. لافتا إلى ضرورة استلهام روح أكتوبر من صمود وعزيمة وتخطيط لنعبر إلى بر الأمان.

وفى الوادى الجديد، وضع المحافظ اللواء محمد الزملوط يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر.

وأوضح المحافظ - خلال تكريم أسر شهداء ومصابى العمليات الحربية - أن حرب أكتوبر ستظل شاهدا على إصرار وعبقرية المصريين، وأنه من الضرورى استلهام روح أكتوبر لتعمير وبناء مصر المستقبل.. مشيرًا إلى أن رجال مصر ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الأرض وصون مقدرات الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق