مدارس القليوبية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

الخميس، 05 أكتوبر 2017 02:26 م
مدارس القليوبية تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
مدارس القليوبية

أقامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية سلسلة من الاحتفالات بالمديرية والإدارات التعليمية ومدارس المحافظة احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
 
IMG-20171005-WA0054
 
وأصدرت المديرية بيانا أعلنه طه عجلان وكيل الوزارة قدم فيه التحية والتقدير والاحترام للقوات المسلحة وهنأها بانتصارات أكتوبر، مؤكدا أن تلك الانتصارات التي سطرتها دماء المصريون على أرض سيناء الغالية لا زالت تدرس في مدارس العسكرية العالمية وأن تلك الانتصارات أعادت كرامة الشعب العربي بأكمله وقضت على أسطورة الجيش الذي لا يقهر.
 
وأضاف عجلان أنه تزامنا مع ذكرى النصر فإننا نؤكد وقوفنا كمعلمين وعاملين بالتعليم خلف القيادة السياسية والمؤسسة العسكرية في مواجهة كل المخاطر التي تحيق بالوطن.
IMG-20171005-WA0053
 
فيما شارك وفد من المديرية مكون من عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية والدكتور أشرف سرج مدير عام الشؤون التنفيذية في مراسم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندى المجهول بحضور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية واللواء محمد توفيق مدير الامن والعقيد أحمد الحديدي المستشار العسكري للمحافظة ليشهد ديوان المديرية رفع الأعلام المصرية على مبنى المديرية ومبانى الإدارات ومدارس المحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق