رئيس جامعة الزقازيق يشارك في حفل تخريج الدفعة 44 بكلية الطب البيطري

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 05:22 م
رئيس جامعة الزقازيق يشارك في حفل تخريج الدفعة 44 بكلية الطب البيطري
الدكتور خالد عبد البارى

شارك الدكتور خالد عبد البارى، رئيس جامعة الزقازيق اليوم في حفل تخريج الدفعة 44 بكلية الطب البيطري بحضور الدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة وفاء العراقي عميد الكلية والدكتور جمال النوبي وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتور عبد العليم فؤاد والدكتور أحمد بحيري وكيل الكلية لشئون البيئة ووكلاء الكلية والدكتور رفعت خضري نقيب البيطريين بالشرقية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.
 
وأكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة أن كلية الطب البيطري من الكليات المتميزة بجامعة الزقازيق وكانت نواة الجامعة منذ البداية وهي من الكليات التي حصلت على الاعتماد وضمان الجودة ولها مكانة مرموقة داخل مصر وخارجها وهو ما يضيف لمستوي الخريجين بما يجعلهم ينافسون بقوة في سوق العمل. وطالب الخريجين بعد انقطاع صلتهم بالكلية وأساتذتهم فهم لم يتوانوا عن مساعدتهم من خلال الاستشارات الفنية والبحثية ومواصلة الدراسات العليا. كما طالبهم بمواصلة تنمية مهاراتهم من خلال الدورات للحصول على فرص عمل في الداخل والخارج. واختتم كلمته بتقديم الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناءهم إلى يوم التخرج من أجل مستقبل أفضل. 
 
ورحبت الدكتورة وفاء العراقي عميدة الكلية بالحضور قائلة: يسعدني اليوم ونحن نحتفل بهذه الدفعة المتميزة رقم 44 من الكلية أن أرحب بمعالي الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة قائد المسيرة العلمية بالجامعة والأستاذة الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ود.رفعت خضري نقيب البيطريين بالشرقية والأساتذة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الخريجين وأما أولياء الأمور فلا أجد من الكلمات ما أعبر به عما بداخلي لهم وطلبت من الحضور الوقوف لهم شكرا وتقديرا.
 
وأشار الدكتور رفعت خضري نقيب البيطريين بالشرقية خلال الاحتفال أن الطب البيطري ثروة وطن وصحة شعب ونرحب بكم أبنائى للقيد في سجلات النقابة حيث تحرص النقابة على رفع المستوى العلمي والتقني للأعضاء من خلال دورات علمية متواصلة يقوم عليها أساتذة وخبراء في مختلف التخصصات.
الشرقيه، أخبار الشرقيه، أخبار المحافظات، أخبار مصر، جامعه الزقازيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق