الإدارة العامة للمرور: ضبط 770 مخالفة على طريق السخنة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 05:18 م
الإدارة العامة للمرور: ضبط 770 مخالفة على طريق السخنة
مرور - أرشيفية
دينا الحسيني

تواصل الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والإنضباطية، وتوجه حملة مرورية مكبرة على طريق العين السخنة وتتمكن من ضبط (770) مخالفة مرورية متنوعة.
 
حيث واصلت الإدارة العامة لمرور القاهرة حملاتها المرورية المكبرة على طريق القاهرة / العين السخنة لضبط كافة المخالفات المرورية، وقد أسفرت نتائج تلك الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (770) مخالفة مرورية متنوعة.
 
كما تنوه الإدارة العامة للمرور عن رقم (01221110000) المخصص لتلقى ولمتابعة استغاثات المواطنين من خلال الربط مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لتذليل أية معوقات أو مشاكل قد تواجههم.
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات. وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها لضبط المخالفات المرورية والإنضباطية وما من شأنه الإخلال بالأمن العام.
 
يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لمواجهة مشكلات المرور وإنعكاساتها على سلامة المواطنين بالطرق والمحاور الرئيسية وتحقيق الإنضباط المرورى، واستمراراً لخطة الإدارة العامة للمرور لتحقيق السيولة المرورية المرجوة على الطرق من خلال خطة تعتمد على عدة محاور أهمها مواجهة المواقف العشوائية لسيارات الأجرة، التي قد تعوق مسارات المرور وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات على المحاور وفتح الطرق أمام حركة المرور وتفعيل أجهزة مراقبة السرعة من الرادارات الحديثة الثابتة والمتحركة للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على تلك الطرق والمحاور.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق