ضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالصعيد لتهريبها إلى السودان

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 11:34 ص
ضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالصعيد لتهريبها إلى السودان
سرقة سيارات _ أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

ألقت مباحث قسم أول الغردقة بالتعاون مع مديرية أمن أسوان القبض على عصابة سرقة السيارات بمحافظات الصعيد، وتقوم بتهريبها إلى السودان لاستخدامها في عمليات التهريب.
 
وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة بلاغا من صاحب شركة خدمات بحرية يفيد سرقة سيارته الدفع الرباعي من أمام مكتبه بدائرة قسم أول الغردقة، وعلى الفور تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر واللواء عصام العزب مدير المباحث، لتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران رئيس مباحث القسم.
 
وتوصلت التحريات إلى أن 4 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات الدفع الرباعى وتهريبها، لوادى النقرة بأسوان التابعة لمركز نصر النوبة لتهريبها للسودان ثم استخدامها في عمليات التهريب.
 
كما تمكن الرائد أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول من تحديد أفراد التشكيل، وهم " شاذلى. ح "42 سنة عاطل، وشهرته " شاذلى انتظارات " ومحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد، و"محمد.س "27 سنة، وشهرته " على تهانى " السابق ضبطة واتهامه في عدد 29 قضية متنوعة بارتكاب العديد من وقائع سرقة السيارات.
 
على الفور تم التنسيق مع مديرية أمن أسوان وتم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة البحث بالبحر الأحمر بالأشتراك مع إدارة بحث أسوان وتم القبض عليهم وبحوزتهم 8 سيارات مسروقة 2 من مدينة الغردقة و2 من مدينة مرسى علم و2 من محافظة قنا و2 من محافظة أسوان ليتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضهم على نيابة نصر النوبة وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة