بالصور.. لجان انتخابات دائرتي «البطلان» ببني سويف تبحث عن ناخبين

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 01:07 م
بالصور.. لجان انتخابات دائرتي «البطلان» ببني سويف تبحث عن ناخبين
أحمد فتحى

يواصل ضعف إقبال الناخبين، تصدره لمشهد اللجان الإنتخابية بدائرتي بني سويف والواسطي، فى اليوم الثاني من جولة الإعادة فى الإنتخابات «المُعادة» .

حيث واصل مواطنو الدائرتين إحجامهم عن التوجه للجان الإنتخابية، فى كافة القري والتوابع، عدا القري التى ينتمى إليها مرشحو جولة الإعادة .

وكانت غرفة عمليات مركز ومدينة بني سويف، قد أعلنت أمس، أن نسبة الإقبال فى اليوم الأول بلغت 10% ، بينما أعلنت غرفة مركز الواسطي، أن نسبة التصويت بلغت 15% .

يذكر أن الانتخابات بدائرتي بني سويف والواسطي، كانت قد أجريت ضمن المرحلة الأولى، وقضت محكمة القضاء الإدارى ببطلانها وإعادة الإنتخابات، وتم إعادتها خلال يومي 6 و7 من ديسمبر الجاري، ولم يحصل أيٍ من المرشحين على الأغلبية، فقررت لجنة الانتخابات إعادتها يومي 15 و16 ديسمبر الجاري.

ويشار إلى أن عدد من لهم حق التصويت فى الدائرتين 620 ألفا و995 ناخبًا وناخبه، يدلون بأصواتهم أمام 330 لجنة إنتخابية، ويتنافس 10 مرشحون فى جولة الإعادة بالدائرتين، حيث يتنافس 6 مرشحون على 3 مقاعد فردية بدائرة بني سويف هم: عبد الرحمن عبد الجواد البرعي وشقيقه عاطف عبد الجواد ومحمود أبوعزوز وجمال القليوبي وأبوالخير عبد السميع وثروت الداعورى، و4 مرشحون على مقعدين بدائرة الواسطي هم: عصام خلاف وبدوى النويشي وإبراهيم رفعت وعماد اليماني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق