مدرسة بئر العبد الإعدادية تطلق مبادرة «وطني أهم .. إكتوبر بعيون سيناوي» (صور)

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:33 ص
مدرسة بئر العبد الإعدادية تطلق مبادرة «وطني أهم .. إكتوبر بعيون سيناوي» (صور)
مدرسة
شمال سيناء - محمد الحر

أطلقت مدرسة بئر العبد الإعدادية بنات بشمال سيناء، مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» مع بداية شهر إكتوبر وانتصاراته المجيدة، تحت رعاية المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل المديرية وسليمان شميط مدير إدارة بئر العبد التعليمية.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (1)
 
وقال حسن المأذون صاحب فكرة مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» إن المبادرة جاءت بهدف تعزيز قيم المواطنة والإنتماء لدي طالبات مدرسة بئر العبد الإعدادية بنات بالتزامن مع إحتفالات إكتوبر من خلال برنامج متكامل يستمر طوال شهر أكتوبر.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (2)
 
وأشار المأذون إلى أن المدرسة تسعي من خلال البرنامج  إلى تعريف الطالبات بدور القوات المسلحة المصرية في حرب اكتوبر المجيدة وما قامت به من ملحمة بطوليه أثبتت كفاءة وتميز الجندي المصري، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على ما تبذله القوات المسلحة والشرطة المدنية الآن في مواجهة الارهاب والذي لا يقل أهمية عن ما تم في ملحمة العبور العظيم بالإضافة إلى الجهود المبذولة في سبيل تحقيق التنمية في جميع المجالات.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (4)
 
 وأوضح حسن المأذون أن برنامج المبادرة يتضمن ،إعداد وتوزيع عدد من المطبوعات عن القوات المسلحة ودورها في الحرب والسلم من خلال لمحات عن حرب اكتوبر المجيدة وبعض المشروعات التي تقوم بها القوات المسلحة في سبيل تحقيق التنمية.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (5)
 
 وتقديم الإذاعة  المدرسية بمرافقة رفع  علم مصر وصور الشهداء طوال شهر اكتوبر لتعريف الطالبات باهم المواقف البطولية وأهم قادة القوات المسلحة.
 كما يشمل برنامج تعليق صور لبعض الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المدنية داخل الحجرات الدراسية، ومسابقة أفضل بحث عن القوات المسلحة ودورها في الحرب والسلم ومسابقة أفضل عمل فني بالرسم عن حرب اكتوبر المجيدة.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (3)
 
 وحسب مشرف مبادرة، «وطني أهم» ستقام ندوة عن دور القوات المسلحة والشرطة المدنية في مصر يحاضر فيها ممثلين عن القوات المسلحة والشرطة المدنية ، لجانب دوة دينية عن قيم المواطنة والانتماء للوطن في الإسلام يحاضر فيها أحد مشايخ الاوقاف.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (6)
 
 ويشمل برنامج المبادرة، زيارات ميدانية لعدد عشر طالبات اقسم الشرطة «الأحوال المدنية والدفاع المدني»  لتعريف الطالبات بالخدمات التي تقدمها للمواطنين.
 
 وأشار حسن المأذون مشرف مبادرة وطني أهل والمشرف العام على جماعة اللغة الإنجليزية إلى أن حفل ختام المبادرة  سيشمل تكريم المتفوقات من الطالبات في العام الدراسي السابق وتكريم عدد ثلاثة من أسر الطالبات التي شارك احد أفرادها في القوات المسلحة أوالشرطة المدنية.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (7)
 
وتأتي المبادرة تحت إدارة واشراف مديرة مدرسة بئر العبد الإعدادية بنات زينب صقر ووكيل المدرسة نصر سالمان وبالتعاون بين اسرة اللغة الإنجليزية وقسم التخطيط والمشروعات  والتربية الاجتماعية بالمدرسة.
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (8)
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (9)
 
مبادرة وطني أهم «أكتوبر بعيون سيناوي» (10)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق