بعد إضائتهم "الشموع" بالكنيسة المعلقة.. وفد الإذاعيين الأفارقة نشعر بالطمأنينة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 06:18 م
 بعد إضائتهم "الشموع" بالكنيسة المعلقة.. وفد الإذاعيين الأفارقة نشعر بالطمأنينة
وفد الإذاعيين الأفارقة

نظم مركز التدريب والدراسات الإعلامية، اليوم الخميس، زيارة لوفد الإذاعيين الأفارقة إلى منطقة مجمع الأديان بمنطقة مصر القديمة، ضمن البرنامج السياحي والترفيهي للدورة التدريبية الأساسية رقم 42 للناطقين بالإنجليزية.
 
وأعرب وفد المتدربين الأفارقة عن شعورهم بالطمأنينة للروحانية العالية المحيطة بالمكان، نظرا لأنه يجمع بين كل من الديانات السماوية الثلاثة الإسلام والمسيحية واليهودية.
 
وزار وفد الإذاعيين الأفارقة خلال الزيارة الترفيهية، مسجد عمرو بن العاص وهو أول مسجد تم بناؤه في مصر وافريقيا، كما اضأوا الشموع بالكنيسة المعلقة والتي تعد أقدم كنيسة كاتدرائية في مصر، وايضا قاموا بزيارة إلى معبد بن عزرا اليهودي والمتحف القبطي.
 
تأتي هذه الزيارة لتؤكد على حرص مركز تدريب الإعلاميين الأفارقة على التعريف بأهم المعالم السياحية والتاريخية والدينية في مصر، إلى جانب حرصها على تقديم المحاضرات النظرية والعملية في كافة المجالات الإعلامية.
 
يشار إلى أن هذه الدورة ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع وزارة الخارجية ويشارك بها 30 إعلامي إفريقي من 13 دولة وهي (إريتريا، جامبيا، غانا، كينيا،ليسوتو، مالاوي، مورشيوس، ناميبيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، جنوب السودان).
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة