ياسمين صبري: انتظروا فستان ختام مهرجان الجونة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 12:41 م
ياسمين صبري: انتظروا فستان ختام مهرجان الجونة
ياسمين صبرى
رشا البحراوي

قالت الفنانة ياسمين صبري إن فستان الذي ظهرت به في حلقة عمرو أديب أمس من تصميم العالمي يوسف الجسمى، قائلة: "أنا طلبت من الستايلست بتاعتي ديزين تاني من Jasmiko وهي بعتتلي الذهبي وضحكت عليا كأنه custom made واكتشفت إنها كدبت وإن هي مطلبتش اللي أنا عايزاه وطلبت من الـ collection بتاعه.. وده اللي أنا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبني لأنه مش ده اللي أنا طلبته لأن الستايلست كدبت عليا وجابتلي حاجة تانية.. معلومة.. أنا بحب يوسف الجاسمي وبحب تعامله وهو مصمم عالمي ولي الشرف إني أكون بنقي فساتييني من عنده، وانتظروا فستان الختام من المصمم يوسف الجسمى.. سوء تفاهم".

بتلك الكلمات علقت ياسمين صبرى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال الصورة التى نشرتها المكتوب عليها توضيح، بشأن الفستان الذهبى الذي قامت بإرتداءه مؤخرا، واعدة جمهورها بإطلالة جديدة ومختلفة في حفل ختام المهرجان من تصميم يوسف الجسمى.

وتستعد ياسمين خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "شمس وقمر" مع النجم محمد عادل إمام فى ثانى تعاون بينهما فى السينما بعد فيلم "جحيم فى الهند"، كما استقرت على سيناريو مسلسل لرمضان المقبل ستتعاقد عليه خلال أيام.

 

ياسمين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق