سكرتير عام المنوفية: لا صحة لتسمم مياه قرية «تتا»

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 01:52 م
سكرتير عام المنوفية: لا صحة لتسمم مياه قرية «تتا»
صورة أرشيفية
هشام صلاح

أكد اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة المنوفية أنه لا صحة لما تردد من أن هناك تسمم لمياه بالمحافظة، لافتا إلى تسرب كلور بمحطة المياه الارتوازى بقرية تتا التابعه لمركز منوف وذلك من اسطوانة الكلور الموجودة بعملية المياه التى تعمل ضمن منظومة الكلور بالعملية وعلى أثرها قام افراد الوردية بالتعامل مع الاسطوانه وايداعها حوض اعدام الكلور والسيطرة عليها واستبدالها بأخرى وتشغيل المنظومة والعملية.

وأضاف الشيخ، إلى أن تسرب الكلور أسفرعن اختناق بالتنفس لعدد فردين بالعملية وعدد اربعة من افراد من الاهالى المقيمين بالمنزل الملاصق للعملية, وتم تفقد الحالات بالمستشفى وتم نقلهم الى قسم السموم بمستشفى الجامعه بشبين الكوم كإجراء احترازى, مشيرُا إلى أن قيادات المحافظة تتابع حالة المصابين وستقوم المستشفى بابلاغ المحافظ بالتقرير الطبي النهائي.

مشددًا على انه لا صحة لما تردد من ان هناك تسمم للمياه ولا علاقه لتسرب الكلور بالهواء وبنوعية المياه وقد افادت المستشفى بان حالات المصابين مستقرة.

هذا وقد قام اللواء محمد الشيخ السكرتير العام يرافقه أيمن معاذ النائب البرلمانى عن الدائرة وبعض المواطنين الذين اطمأنوا على ذلك لازالة حالة اللغط لدي المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق