" في رادس " .. لا تستفز الأهلي لأن الرد سيكون قاسياً " صور "

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:30 م
" في رادس " .. لا تستفز الأهلي لأن الرد سيكون قاسياً " صور "
الاهلى - أرشيفية
أسماء عمر

من شيم البطل أنه دائماً يظهر ما يظهر معدنه في الأوقات العصيبة ، ليحقق المستحيل ويصنع الإنجاز بعد أن تخلل اليأس في قلوب الجميع ، عادة ألفها جمهور القلعة الحمراء من لاعبو الأهلي علي اختلاف العصور واللاعبين .

وشهدت رادس علي حكايات البطولة التي سطرها الأهلي في كتاب " المستحيل ليس أهلاوى " ، في أكثر من مناسبة سافر فيها المارد الأحمر الي تونس الخضراء ليصنع الإنجاز ويسطر التاريخ .

ويبدو أن الجماهير التونسية لم تعى الدرس جيدا ، فبعد واقعة الصفاقسى بنهائي دوري الأبطال ، عادت لتستفز الأهلي في موقعة الترجي ، ليكون الرد من الأحمر قاسياً كعادته وسريعاً حاضراً في الملعب .

جمهور الصفاقسى يستفز أبو تريكة

في رادس ، وبدوري أبطال أفريقيا أيضاً عام 2006 رفعت جماهير الصفاقسى التونسى "دخلة" استفزازية للأهلى وجماهيره برسم رجل يرتدى قميص الأهلى رقم 22 "محمد أبوتريكة" وهو يسلم الكأس راكعا لمشجع الصفاقسى.

2017_9_24_0_17_58_781

ليرد أبوتريكة فى ذلك الوقت بإحراز هدف قاتل فى الدقيقة 92، منح الأهلى لقب كأس البطولة من قلب تونس، وهو ما فعله الأهلى فى 2017، ردا على الرسالة الاستفزازية، وخطف المارد الأحمر انتصارا أقصى به الترجى من البطولة وتأهل الفريق لنصف النهائى.

جماهير الترجي تستفز الأهلي

وبالأمس في رادس أيضاً رفعت جماهير الترجى قبل انطلاق المباراة دخلة "استفزازية" للأهلى بعد "اصطياد" نسر القلعة الحمراء، ورفع علم الترجى من خلال فارسهم على الأهرامات، في مباراة توقع البنزرتي المدير الفني للترجي أنها حسمت من برج العرب بعد التعادل الإيجابي 2/2 ، مؤكداً أن الأهلي لن يستطيع إقصاء الترجي عن قبل نهائي دوري الأبطال فقد إعتزل أبو تريكة .

 

71256-2017_9_23_20_8_37_671

وجاء الرد سريعاً من لاعبو الأهلي ، إذا كان أبو تريكة قد اعتزل فالأهلي لا يعتزل ، ليفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف ويخطف تذكرة الصعود إلي قبل نهائي البطولة . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق