فتاة وخطيبها وراء مقتل سيدة بالطالبية لسرقتها وإتمام زواجهما

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:04 م
فتاة وخطيبها وراء مقتل سيدة بالطالبية لسرقتها وإتمام زواجهما
قتل - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، غموض العثور على جثة ربة منزل مخنوقة داخل شقتها بالطالبية، حيث تبين أن بائعة و3 عاطلين وراء ارتكاب الجريمة لسرقة المجنى عليها.
 
 
كانت البداية ببلاغ يفيد بالعثورعلى جثة ربة منزل داخل شقتها، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجني عليها مخنوقة بـ"إيشارب"، وعثر على آثار بعثرة بمحتويات الشقة.
 
 
وبإجراء التحريات، تبين أن بائعة تدعى "إيمان. ص"، استعانت بخطيبها واثنين من أصدقائه لقتل المجنى عليها وسرقة مبلغ مالى ومصوغات ذهبية، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، واعترفت المتهمة، أنها مخطوبة لأحد المتهمين يدعى "حسام. ع"، ويعجزان عن إتمام الزواج لمرورهما بضائقة مالية.
 
 
وأضافت، أنها كانت مسئولة عن جمع إيجار 3 شقق سكنية ملك المجنى عليها، وتعلم باحتفاظها بمبلغ مالى بشقتها، حيث استعانت بخطيبها واثنين من أصدقائه، لقتلها، وفتحت لهم باب الشقة، وانتظر خطيبها أسفل العقار للمراقبة، بينما دخل صديقيه وخنقا المجني عليها، واستولوا على 1000 يورو و30 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة