نسبة المشاهدة تجبر النجوم على طرح أغانيهم «مجانا»

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 12:00 ص
نسبة المشاهدة تجبر النجوم على  طرح أغانيهم «مجانا»

اتجه أغلب المطربين والمطربات فى الفترة الأخيرة، إلى طرح الأغاني السينجل، والألبومات على قنواتهم الخاصة بموقع يوتيوب مجانا, ولم يتوقف الأمر عند النجوم فقط بل امتد ليشمل بعض الفرق الغنائية.

ويبدو أن نسبة المشاهدة هى التى أجبرت النجوم على ذلك، خاصة وأن النجاح الذى يحققه النجم من خلال طرحه أغنية مجانا يفوق بكثير من النجاح الذى يحققه فى حال طرحها رسميا مقابل مبلغ مادى.

ومن ابرز المطربين الذين اخذوا يوتيوب مقياسا لأعمالهم فى الفترة الأخيرة , كانت النجمة أنغام والتى مهدت لرجوعها بقوة مرة أخرى من خلال أغنية أنا سانده عليك والتي قامت بطرحها مجانا كهدية لجمهورها بعيد الحب الماضي، وهى من تأليف أمير طعيمه والحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور, وفور أن حققت الأغنية نسبة مشاهده عالية منذ الساعات الأولى فى طرحها,أعلنت أنغام عن استعدادها لطرح البوم غنائي.

أيضا جاءت المطربة آمال ماهر، والتي بدأت فى التمهيد لطرح ألبومها الغنائي ايام متتعوضش حيث قامت بطرح ثلاث أغاني منفرده عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب وفور أن حققت الأغاني نسبة مشاهدة عالية قامت بطرح الألبوم كاملا.

أما الفنانة الشابة سومة، والتى عادت مرة أخرى لعالم الغناء بعد غياب دام نحو خمس سنوات، فقد قامت بطرح كليب غنائي بعنوان عم الروش منذ أيام مجانا عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب حيث حقق الكليب نسبة مشاهده عالية فى الساعات الأولى من طرحه.

بينما جاء فريق شارموفرز الغنائي ليفاجئ جمهوره بطرح ألبومه الأول كاملا مجانا عبر قناته على موقع يوتيوب، حيث جاء الألبوم تحت عنوان بارانويا وضم نحو ثمان أغاني.

أيضا أعلن الفنان الشعبي دياب عن استعداده لطرح كليب جديد بعنوان كله ايده فوق مجانا عبر قناة فرى Tv لمالكها نصر محروس, وتعد هذه الأغنية واحدة من أغاني ألبومه الجديد يا واد يا سوسو والمقرر طرحه قريبا, يذكر أن دياب ينتظر بفارغ الصبر ردود فعل جمهوره عن أول تجربه تمثيليه له من خلال مسلسل ساحرة الجنوب المقرر عرضه عبر شاشة ام بى سى فى السادس والعشرون من سبتمبر الجاري.

بالطبع لم يتوقف الأمر عند هؤلاء النجوم بل امتد ليشمل عدد كبير من النجوم ليتنافس الجميع فى ماراثون نسبة المشاهدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة