3 أسباب أدت إلى تراجع مستوي شريف إكرامي مع الأهلي

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 03:00 ص
3 أسباب أدت إلى تراجع مستوي شريف إكرامي مع الأهلي
شريف اكرامى حارس الاهلى
حسام الحاج

أسدل الستار على مباراة الأهلي والترجي التونسي التي جمعتهما أول أمس السبت علي ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا ليصعب الأحمر مهمته في لقاء العودة المقرر له السبت المقبل 23 سبتمبر الجاري على ملعب رادس في تونس.

وقع شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي في خطأ فادح فى مباراة فريقه السبت الماضي أمام الترجي والذي تسبب فى تقدم الفريق التونسي قبل أن يحرز وليد أزارو هدف التعادل وذلك بعدما سقطت الكرة من يد إكرامي بغرابة شديدة لتتهاوي في الشباك.

مستوى إكرامي تراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة رغم ذلك حسام البدري المدير الفنى للنادي الأهلي يرفض عدم الاعتماد عليه وإعطاء الفرصة لحراس أخرين لفرض نفسهم علي التشكيلة الأساسية للأحمر .

حرص «صوت الأمة» أن يسلط الضوء في السطور التالية علي أبرز الأسباب التى أدت إلى تراجع مستوي شؤيف إكرامي في الفترة الأخيرة.


ضمن المشاركة

تأتي أولي الأسباب التي أدت إلي تراجع مستوي شريف إكرامي هي ضمان مشاركته بصفة أساسية فى المباريات لثقة حسام البدري العالية فيه الذى يرفض التدوير في مركز حراسة المرمي هذا الأمر أدي إلى تقاعس الحارس فى اداءه .

965
 

غياب المنافسة

مشاركة شريف إكرامي المستمرة فى جميع اللقاءات الرسمية أدي إلى فقدان الأمل بالنسبة لزملائه الحراس فى الفريق وبالتالي غياب روح المنافسة والقتال بينهم لفرض أنفسهم علي مباريات الفريق الأحمر.

شريف-اكرامي-شقلبه

الثقة الزائدة

من المعروف أن أي حارس مرمي لابد وأن يتميز بالثقة نظراً لأن هذا المركز حساس جداً ولكن إذا زاد الشئ عن الحد انقلب بالضد وهذا هو حال شريف إكرامي فى طريقة تعامله مع الكرات السهلة التي فى المتناول بثقة زائدة.

46912-1-(6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق