إشادة عالمية بمستوى محمد صلاح مع ليفربول.. الفرعون الصغير يحفظ ماء الوجه للكبار

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:54 م
إشادة عالمية بمستوى محمد صلاح مع ليفربول.. الفرعون الصغير يحفظ ماء الوجه للكبار
محمد صلاح

حظي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية، بعدما سجل هدفاً في تعادل ليفربول مع بيرنلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقالت الشبكة الإخبارية، أن محمد صلاح أنقذ ليفربول من السقوط في فخ الهزيمة أمام بيرنلى بعدما سجل هدف "الريدز" الوحيد فى مباراة أمس.

وأضافت أن محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الانجليزي إلى 3 في خمس مباريات خاضها مع ليفربول بتلك المسابقة، ليؤكد تألقه مع فريقه الجديد رغم كل الانتقادات التي تعرض لها في اليومين الماضيين من بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كان محمد صلاح تعرض لانتقادات من بعض المشجعين ووسائل الإعلام في أوروبا بعدما توج بلقب "الأفضل" في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الاسبانى بالاضافة إلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

أما موقع "روسيا اليوم" الاخبارى فذكر أن فريق ليفربول واصل مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه المتواضع بيرنلى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، وأضاف أن محمد صلاح حفظ ماء وجه ليفربول بعدما سجل هدفه ناديه الوحيد.

فى حين قالت عدد من وسائل الاعلام الانجليزية، على غرار موقع "سكاواكا" أن محمد صلاح صاحب الـ 25 عاماً بات يثبت فى كل مباراة أن قرار إدارة نادى ليفربول ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق بالتعاقد معه كان قراراً صائباً، حيث بات أكثر لاعبى "الريدز" تهديداً للمنافسين، كما أن اللاعب بات نجماً يسطع فى سماء ليفربول فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها فى كل مباراة بالاضافة إلى نجاحه فى إنقاذ فريقه من الهزيمة أمام بيرنلى فى مباراة السبت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة