اخبار الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:18 م
 اخبار الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017
الاهلى والترجى
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء في مقدمتها شريف إكرامي يهدي التعادل للترجي التونسي أمام الأهلي 2/2 (فيديو).

 

«صوت الأمة» يعرض أهم اخبار الاهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2017..

 

شريف إكرامي يهدي التعادل للترجي التونسي أمام الأهلي 2/2 (فيديو)

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، 2 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

 

الأهلى يدرس شكوى حكم مواجهة الترجي للكاف ..اقرأ التفاصيل

يدرس جهاز الكرة بالأهلى تقديم شكوى رسميه للاتحاد الافريقي "كاف" ضدالسنغالي ملانج دييديو حكم مواجهة الترجي التونسي ،التي اقيمت مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب.

 

علي معلول يصافح لاعبى الترجي قبل مواجهتهما في دورى الأبطال

حرص التونسي على معلول ظهير أيسر الأهلي على مصافحة لاعبى الترجي وكذلك اعضاء الجهاز الفني والاداري خلال عمليات التسخين قبل مواجهة الفريقين علي ملعب برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

 

عقوبات في انتظار الأهلي بسبب «شماريخ» مباراة الترجي

ينتظر النادي الأهلي قرار توقيع عقوبة على الفريق من الاتحاد الإفريقي «كاف» وذلك لإشعال جماهير الفريق الشماريخ في مدرجات برج العرب خلال مباراة الأحمر أمام الترجي التونسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ملخص واهداف مباراة الاهلي والترجي بدوري ابطال افريقيا

ملخص واهداف مباراة الاهلي والترجي بدوري ابطال افريقيا حيث تعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، 2 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

 

جماهير الأهلي تهتف لـ «متعب» قبل مواجهة الترجي

حرص عماد متعب مهاجم الأهلي علي تحية جماهير فريقه التى تغنت بأسمه قبل مواجهة الترجي التونسي المقامة علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

 

 

زي النهاردة .. الأهلي يتعادل امام الترجي بهدف أبوتريكة (فيديو)

في مثل هذا اليوم 16 من سبتمبر عام 2011 تعادل فريق الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة التي على ستاد القاهرة ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا نسخة 2011.

 

قبل موقعة الترجي .. أندية تونس دائماً تكتب فصل النهاية لمسيرة البدري مع الأهلي

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق لمواجهة نظيره الترجي التونسي ، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال الأفريقي ، في المباراة التي تقام في الـ7.00 مساءً و يستضيفها استاد برج العرب .

 

«الشماريخ» تشعل استاد برج العرب قبل مواجهة الاهلي والترجي

 أشعلت جماهير النادي الأهلي، الشماريخ قبل دقائق من انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

رئيس النادي الأهلي ينفي مقاضاة اللجنة الأولمبية

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أنه لم يرفع أية دعوة قضائية أمام مجلس الدولة أو القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ القرار رقم 62 للجنة الأوليمبية المصرية بشأن اللائحة الاسترشادية وتطبيقيها على النادي الأهلي.

 

ماذا يحتاج الأهلي لتخطي الترجي و الصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ؟

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، 2 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

 

سيد عبد الحفيظ : "نستطيع إسقاط الترجي في رادس وعملناها كتير قبل كده"

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه قادر علي الفوز علي الترجي التونسي في لقاء الأياب المقرر لها السبت القادم 23 سبتمبر الجاري علي ملعب رادس.

 

ماذا قال لاعبو الأهلي لإكرامي بعد خطأ الترجي؟

 

حرص لاعبو النادي  الأهلي علي مواساة شريف اكرامي بعد مواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل الايجابي ٢-٢.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق