نشرة الثالثة.. ارتفاع حصيلة مصابي تفجير مترو لندن إلى 22 بينهم أطفال.. وصلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:06 م
نشرة الثالثة.. ارتفاع حصيلة مصابي تفجير مترو لندن إلى 22 بينهم أطفال.. وصلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال
محمد صلاح و تظاهرات الجالية و تفجير لندن و مركز معلومات مجلس الوزراء
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الجمعة عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتي جاء على رأسها، ارتفاع حصيلة مصابي تفجير مترو لندن إلى 22 شخصا بينهم أطفال، و اعرف محطتك.. خدمة جديدة من معلومات الوزراء للتسهيل على المواطنين، و الشرطة البريطانية تستمع للشهود وتفرغ تسجيلات المراقبة في حادث انفجار مترو الأنفاق، و محمد صلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال

 

ارتفاع حصيلة مصابي تفجير مترو لندن إلى 22 شخصا بينهم أطفال

 

أعلنت الهيئة الوطنية للخدمات الصحية ببريطانيا اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة المصابين جراء الانفجار الذي وقع في محطة مترو "بارسونز غرين" غرب العاصمة لندن إلى 22 مصابا.

 

وذكر تلفزيون "سكاي نيوز" البريطاني أن المصابين بينهم أطفال مشيرا إلى أن الإصابات غير خطيرة أو مهددة للحياة.

 

اعرف محطتك.. خدمة جديدة من معلومات الوزراء للتسهيل على المواطنين

 

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء، ‏‏خدمات أقرب مترو أنفاق للمواطنين، موجها المواطنين الراغبين فى معرفة أقرب مترو أنفاق لموقعه الحالى ولخدمات أخرى الدخول على تطبيق إيجابى للمحمول.

وكان المركز قد نشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم - 15 سبتمبر 2017، وينشر المجلس درجات الحرارة بشكل يومى على تطبيق إيجابى للمحمول.

 

الشرطة البريطانية تستمع للشهود وتفرغ تسجيلات المراقبة في حادث انفجار مترو الأنفاق

 

أعلن مارك راولي، مساعد مفوض شرطة العاصمة البريطانية لندن، عن أن الانفجار الذي وقع على متن مترو الأنفاق بغرب العاصمة اليوم الجمعة، تم باستخدام عبوة ناسفة وذلك وفق التقديرات الحالية للشرطة.

وقال راولي، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إن التحقيقات جارية فيما تستمر الشرطة في الاستماع للشهود وتفريغ تسجيلات المراقبة، مضيفا أن خبراء من جهاز MI5 الاستخباراتي يشاركون في التحقيقات.

 

«الموز» سلاح الجاليات العربية للاحتجاج على زيارة تميم إلى ألمانيا

 

شهدت العاصمة الألمانية برلين، تظاهرات لعدد كبير من الجاليات العربية والمنظمات الحقوقية الدولية المناهضة للإرهاب، احتجاجا على زيارة أمير قطر تميم بن حمد، ولقاءه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك بمقر المستشارية الألمانية.

 

مصر للطيران تبدأ العد التنازلي لختام موسم الحج

 

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تشهد حالياً مرحلة العد التنازلي لقرب ختام موسم الحج لهذا العام 1438هـ/2017م، علماً بأنه بنهاية اليوم 15 سبتمبر يكون مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى قد استقبلوا نحو 223 رحلة جوية قادمة من الأراضي المقدسة لعودة 50 ألف حاجًا إلى أرض الوطن.

 

الجالية المصرية بالولايات المتحدة تستعد بالأعلام و«كابات السيسي» وتيشيرتات «تحيا مصر» لاستقبال الرئيس الأحد

 

بدأت استعدادات الجالية المصرية الولايات المتحدة لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته المرتقبة الأحد المقبل لنيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ٧٢ بالأمم المتحدة وإلقاء كلمة مصر الأربعاء المقبل، كما يشارك الرئيس في عدد من الاجتماعات الهامة بالأمم المتحدة ويجري عددًا من اللقاءات المهمة على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة مع رؤساء عدد من الدول والشخصيات الدولية البارزة ولقاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

محمد صلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال

 

اهتمت الصحف العالمية بتتويج النجم المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الجولة الأولي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، علي حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

 

غدا.. الحكم على 20 متهما في قضية تنظيم «داعش ليبيا»

 

تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، غدا السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، حكمها على 20 من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح تتبع فرع تنظيم "داعش ليبيا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة