عادل العش يقدم حفلا شعريا غنائيا في ساقية الصاوي

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:00 ص
عادل العش يقدم حفلا شعريا غنائيا في ساقية الصاوي
الشاعر عادل العش

استضافت قاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوى، مساء أمس، الثلاثاء، حفلا شعريا غنائيا للشاعر عادل العش.. فتح الستار على الشاعر الشاب عمرو حسن الذي قدم العش مؤكدًا على موهبته وإصراره وتفاؤله لهذا الحفل الذي يعد الأول من نوعه كحفل شعري غنائي لعادل العش.

احتوى الحفل على عدة مفاجآت قدمها العش لجمهوره وهو مشاركة كل من أحمد موسى وأمير يوسف وعمر غالى ورشا الشرنوبى من خلال مشاركتهم بالغناء لكلمات العش على إيقاعات الفرقة الموسيقية.

بدأ عادل العش بإلقاء قصائد "هيجيلك وقت والسجين والخمرة وفانتازيا ومونودراما، وتخلل هذه القصائد صعود المطرب الشاب أحمد موسى على المسرح الذى قدم أغنيتين هما "ولا تكونى وفى الحب شاطر"، ثم شارك أمير يوسف بالغناء مع العش في قصيدة "لسه إيه" وقدم أمير وحده أغنيات "إنسان سابق ويحصل إيه".

وفى الجزء الثانى من الحفل قدم عمر غالى أغنيات "بنت حلوة وتسمحيلى" وقدم مع رشا الشرنوبى أغنية "دهب قشرة" وقدمت رشا وحدها أغنية "لا بأحلامك".

ألف العش مجموعة مميزة من القصائد على مدار مشواره الشعرى ومنها "محدش فينا ودور جواك ودهب قشرة"، بدأ بكتابة الأغاني للفرق المستقلة في عام 2008، وشارك في العديد من الحفلات الموسيقية في ساقية الصاوي وخارجها، واتجه إلى كتابة القصائد العامية وأقام عددًا من الحفلات داخل القاهرة وخارجها، وصدر ديوانه الأول بعنوان "دهب قشرة" في معرض الكتاب 2015.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق