محمود طاهر يفجر مفاجآت بالجملة خلال اجتماع لجنة الأندية اليوم

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:53 م
محمود طاهر يفجر مفاجآت بالجملة خلال اجتماع لجنة الأندية اليوم
محمود طاهر
محمد محمود

فجر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا ، الأربعاء بتأكيده أنه سيقوم بعمل انتخابات القلعة الحمراء على اللائحة الاستشرشادية.

 

وشهد اجتماع اللجنة الخماسية الذي حضره رئيس النادي الأهلي الحديث لمدة ساعة عن أزمة النادي الأهلي مع اللجنة الأولمبية بعد رفض لائحة الأهلي الخاصة.


طاهر يخطر الأندية بإقامة انتخابات بالاسترشادية

 

يكشف طاهر عن تفاصيل الحوار الذي دار بين رئيس الأهلي ومندوبي الأندية، حيث أكد طاهر أنه أقام دعوة في المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد اللجنة الأولمبية وأنه سيتم إقامة دعوى أخرى في مركز التسوية والتحكيم المصري.

 

أضاف رئيس النادي الأهلي، في حالة عدم صدور قرار قبل موعد إجراءا الانتخابات سيقومك بإقامة الانتخابات على اللائحة الاسترشادية حتى لا يدخل النادي الأهلي في نفق مظلم خلال الفترة القادمة.

 


طاهر يعلن عن موعد انتخابات مجلس إدارة رابطة الأندية

 

أكد رئيس النادي الأهلي أن لجنة الأندية ستجتمع في العاشر من أكتوبر من أجل انتخاب مجلس إدارة الرابطة التي ستتكون من 7 أعضاء خمسة منهم من أندية الدوري وعضوان يرشحهم اتحاد الكرة.


ظلم الحكام للأهلي لن يتكرر

 

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، إن ما حدث في المباراة الأولى من ظلم تحكيمي واضح لفريق الكرة لن يتكرر في المباريات المقبلة خاصة وأن لجنة الحكام تعهدت بحسن اختيار الأطقم التي تدير المباريات الهامة في الفترة المقبلة.

 

 

أشار رئيس الأهلي إلى أنه فريقه تعرض لظلم واضح للغاية والحكم تغاضى عن ضربات جزاء واضحة، مشيرا إلى أنه يثق بأن الفريق سيفوز في كل مباريات المقبلة وسيتوج بلقب الدوري للمرة 40 في تاريخه.

 

 

وقال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إن ناديه يتمنى إعادة النظر في قرار مشاركة اللاعبين الأجانب الأربعة في مباريات الدوري الممتاز وأن يتم السماح لهم جميعا بالمشاركة في مباراة واحدة.

 

 

كان اتحاد الكرة وافق على زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية إلى أربعة، ولكنه اشترط أن تضم القوائم في المباريات الرسمية 3 لاعبين فقط، وهو ما يرفضه النادي الأهلي.

 

قال طاهر في تصريحات عقب اجتماع لجنة الأندية في طنطا، إنه من الطبيعي مشاركة اللاعبين الأربعة وسيتم عرض الأمر على لجنة الأندية في حضور اتحاد الكرة بحيث يتم التصويت على القرار وفي النهاية القرار النهائي سيكون من نصيب الأندية التي لها حق التصويت.


 

الخطيب ابن الأهلي ومن حق أبناء النادي الترشح

علق طاهر ، على إعلان محمود الخطيب، أسطورة القلعة الحمراء، ترشحه للرئاسة خلال الفترة المقبلة، وقال «طاهر»، في تصريحات عقب اجتماع لجنة الأندية بطنطا: «محمود الخطيب ابن من أبناء النادي الأهلي ومن حق أبناء النادي الترشح ولا يمكن منع أحد من خوض الانتخابات المقبلة فهي حق للجميع، وفي النهاية القرار سيكون من جانب أعضاء الجمعية العمومية».

 

يذكر أن «بيبو»، أعلن قراره بالترشح لرئاسة القلعة الحمراء في بيان صحفي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن قائمته في الانتخابات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق