شاب يطعن شقيقه بالفيوم بمطواة لاختلافهما على مبلغ مالي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:31 م
شاب يطعن شقيقه بالفيوم بمطواة لاختلافهما على مبلغ مالي
اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

طعن شاب شقيفه بالفيوم بمطواه قرن غزال طعنة نافذة بالجانب الأيسر من الصدر لاختلافهما على مبلغ مالى وتركه ينزف في دماءه وفر هاربا لولا تدخل الماره وانقاذ حياة المجنى علية بأستدعاء سيارة الإسعاف التي نقلتة للمستشفى في حاله سيئه.
 
كان اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم قد تلقى اخطارا من الدكتور محمد نادي مدير مستشفى الفيوم العام بوصول المواطن "محمد ح.أح.ع" 30 عاما مقيم بمساكن دمو دائرة مركز شرطة الفيوم، مصابا بجرح طعنى نافذ بالجانب الايسر من الصدر والحاله العامة سيئة ولا يمكن استجوابة.
 
وقد انتقل اللواء حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائى للمستشفى، وبسؤال "أحمد ح.أح.ع"، 40 عاما نقاش ومقيم بحى الجون دائرة قسم ثانى الفيوم، في المحضر رقم 6807 لسنة 2017 ادارى مركز الفيوم، والذى اتهم شقيقيهما "كامل ح.أح.ع" 43 عاما سائق ومقيم بحى الجون بالتعدى على شقيقه المجنى عليه محمد بمطواه قرن غزال واحداث اصابتة بسبب خلافات سابقه على مبلغ مالى.
 
تم ضبط المتهم والذى اعترف تفصيليا وقرر مضمون ماجاء بأقوال شقيقه أحمد بسبب ذات الخلافات وارشد عن مكان المطواة المستخدمه في الحادث.
 
وكلف اللواء حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائى، رئيس مباحث قسم ثانى بالتحرى حول الواقعه وظروفها وملابساتها واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة