الأجهزة الرقابية تقف على مدى جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلبة ببورسعيد

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:46 م
الأجهزة الرقابية تقف على مدى جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلبة ببورسعيد
جامعه بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

شنت الأجهزة الرقابية ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، حملة على المدن الجامعية بالمحافظة؛ للوقوف على مدى جاهزيتها لإستقبال الطلبة والطالبات في العام الجامعي الجديد الذي سيبدأ خلال الشهر الجاري؛ وذلك في حضور حسن موسى، مدير المدن الجامعية، والدكتور ندا الحسيني، نائب رئيس الجامعة .

ورصدت حملة الأجهزة الرقابية داخل المدن الجامعية القاطنة في مدينة بورفؤاد والبالغ عددها 4 مدن والتي يجري رفع كفاءتها بتكلفة 4.5 مليون جنيه.

وشدد ضابط الأجهزة الرقابية على ضرورة الإنتهاء من تجهيز مبنى المدينة الجامعية للطالبات الكائن بجوار كليتي التجارة والهندسة خلال أسبوع على الأكثر؛ لبدء تسكين الطالبات فيه وتوفير جو ملائم لهن يساعدهن على الإجتهاد بالعملية التعليمية .

وطالب مسئولوا المدن الجامعية؛ بتوفير ميني باصات لطلبة وطالبات كليات بورسعيد؛ لتسهيل الذهاب والإياب حتى يتم الإلتزام بالمواعيد المحددة للمدينة الجامعية والتي يتم فيها غلق البوابات السابعة مساءاً ؛حيث أن ذلك يمثل لهم مشقة كبيرة من حيث الوقت والتكلفة المادية .

وقال الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، إن الجامعة حملت على عاتقها تطوير ورفع كفاءة جميع المباني الخاصة للأربع مدن الجامعية الموجودة بمدينة بورفؤاد؛ حيث يوجد مدينتين للطالبات ومدينتين للطلبة .

وأضاف «شمس الدين»، أنه قد بدأ التطوير منذ شهر يوليو الماضي بعد إنتهاء جميع الأعمال الإمتحانية بالجامعة؛ مشيراً إلى أنه قد بلغت تكلفة التطوير ما يقرب من حوالي 4.5 مليون جنيه للمباني .

وأوضح رئيس الجامعة، أنه سيتم تجهيز مبنى الطالبات مع بداية العام الجامعي الجديد بالشكل المتطور الجديد؛ مُبيناً أنه سيتم الإنتهاء من باقي المباني شهر أكتوبر القادم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق