تشكيل لجان للمرور على المدارس استعدادا للعام الدراسي بأسيوط

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 01:30 م
تشكيل لجان للمرور على المدارس استعدادا للعام الدراسي بأسيوط
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط
أسيوط - هناء حسين

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالمدارس والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة إستعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018م حرصًا على تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن للطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

كما شدد محافظ أسيوط على ضرورة تنظيم لجان بالإدارات التعليمية للمرور على المدارس لمتابعة جاهزيتها لإستقبال العام الدراسي الجديد والتأكد من توزيع المعلمين على المدارس بما يضمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل البدء فى العام الدراسي فضلاً عن صيانة وتحديث معامل الكمبيوتر بالبرامج التعليمية الحديثة والإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الطلاب وسير العملية التعليمية دون تعطيل.

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط انه تم وضع خطة إستعدادًا لإستقبال العام الدراسي الجديد 2017/2018م وذلك من خلال التركيز على 3 محاور هي متابعة شئون المعلمين والطلاب ودمج التكنولوجيا في العملية التعليمية ومتابعة المبنى المدرسي والكتب والمناهج المدرسية.

وأوضح صلاح فتحي انه تم التنبيه على مديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بمتابعة المدارس التابعة لكل إدارة تعليمية إستعداد لإستقبال العام الدراسي وإتباع الوسائل التي من شأنها تشجيع المعلمين والطلاب على الإبتكار والإبداع والتأكيد على خلق ثقافة العمل بروح الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة