بطريقة محجوب عبدالدايم.. تطليق سيدة من زوجها قدمها لرؤسائه من أجل الترقية

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 12:46 م
بطريقة محجوب عبدالدايم.. تطليق سيدة من زوجها قدمها لرؤسائه من أجل الترقية
محكمة الاسرة
الإسكندرية - محمد صابر

أراد أن يصل إلى أعلى المناصب وبأسرع الطرق دون تعب أو مشقة بمجرد تسهيل بعض الأمور إلى رئاسة فى العمل حتى لو كان الثمن أن يبع زوجته.

فمن داخل محكمة أسرة العامرية الكائنة بمحكمة غرب الإسكندرية الدخيلة تقف شابة فى بداية الثلاثينات من عمرها وبجوارها طفل صغير وتبكى وعند البحث عن قصتها أن السيدة "ر.م" كانت زوجة شاب يعمل بأحد الشركات بالإسكندرية.

وكان بينهما حلما جميلا ببناء منزل صغير لتربية ابنهما، لكن الزوج "ع .ل" يبحث عن السلطة والوصول إلى أعلى المناصب داخل الشركة ولكن بطريقة سريعة جدا فطلب من زوجته مجالسة رؤسائه فى الشركة وتركهم لوحدهم فى الشقة بحجة أنه يشترى بعض الأشياء من أسفل العمارة على طريقة "محجوب عبد الدايم" ولكن لخوف الزوجة من عقاب "الله تعالى " وأن جسدها ملك لزوجها فقط تركت البيت مسرعة إلى بيت أهلها ومعها ابنها وقامت برفع دعوى الطلاق والتى أكدت فيها ما حدث.

وأضافت أنه كان يشرب المخدرات وبعد السكر كان يحاول معاشرتها معاشرة غير شرعية، لكن الزوج رد وقال: إن هذا لم يحدث، وقد قامت بسرقة الأموال من المنزل وكانت دائمة التعدى عليه بألفاظ السيئة.

ليصدر المستشار محمود الطماوي رئيس محكمة أسرة العامرية وعضوية المستشار محمد القط والمستشار محمد الطويل حكم الطلاق للزوجة "ر .م " من الزوج " ع .ل ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق