الإسماعيلي يسحق الإتحاد 4 / 2 في أولى مواجهته بالدوري

السبت، 09 سبتمبر 2017 07:44 م
الإسماعيلي يسحق الإتحاد 4 / 2 في أولى مواجهته بالدوري
الإسماعيلي
وليد لطفي

حقق نادي الإسماعيلي فوزا صعبا علي نظيره الإتحاد السكندري بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهم علي استاد الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أهداف اللقاء أحمد الألفي وكماتشو للإتحاد وكالديرون وموسي كمارا وريتشارد بافور وابراهيم حسن للإسماعيلي في الدقائق 13 ،35 ،41، 75، 80 ، 93

ويخوض هاني رمزي المدير الفني للإتحاد السكندري بتشكيل هجومي مكون من

الهاني سليمان، محمد عطوة ، محمد بازوكا ، هشام شحاتة ، كماتشو ،نور السيد ، عاشور الأدهم ، محمد أسامة ، خالد الغندور، أحمد الألفي ، حسام باولو.
 

محمد عواد،ريتشارد بيفور، ومحمود متولي، وبهاء مجدي وبوشا،محمد فتحي، عماد حمدي، عمروجمال ، إبراهيم حسن وكريم بامبو، ديجو كالديرون.

وضمت مقاعد البدلاء كل من محمد مجدي ،وباهر المحمدي،وحسني عبدربه،ومحمد صادق،ووجيه عبدالحكيم،واسامة كاجوا،وموسي كمارا.

 

 

بدأت المباراة بتركيز من لاعب الإتحاد السكندري لفرض السيطرة

علي وسط الملعب أملين في إحراز الهدف الأول واستطاعوا تهديد مرمي محمد عواد في أكثر من كرة.

وفي الدقيقة 13 نجح أحمد الألفي مهاجم الفريق بتسجيل هدف التقدم لفريقه من عرضية أرضية من محمد أسامة ليترجم أداء زملائه في المباراة.

واستمر الضغط من جانب الفريق السكندري واستطاعو تسجيل هدفا أخر ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وجاءت الدقيقة 35 بعد محاولات مستمرة علي مرمي عواد حارس الإسماعيلي بالهدف الثاني للإتحاد عن طريق لاعبه محمد يوسف كماتشو الذي لم يتردد في تسديدة الكرة من تمريرة حريرية لمحمد أسامة وترتطم بالقائم وتسكن شباك الدراويش.

وهبط أداء لاعبي الإتحاد في العشر دقائق الأخيرة وتشهد استفاقة من لاعبي الدراويش الذين استغلوا خطاء مدافعي الإتحاد ونجح المهاجم الكولومبي تقليل الفارق وإحراز الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 41 من الشوط الأول من عرضية بهاء مجدي ليسكنها في شباك الهاني سليمان حارس الإتحاد.

انطلق الشوط الثاني بحماسية من قبل لاعبي الإسماعيلي في محاولة لإدراك هدف التعادل ولكن باءت بالفشل وسط تركيز من لاعبي الإتحاد وشهد الربع الأول من الشوط الثاني شد وجزب من لاعبي الفريقين وحصل هشام شحاتة من الإتحاد السكندري علي إنذار لعرقلته إبراهيم حسن في الدقيقة 56 ،وتحصل عمر جمال من الإسماعيلي علي إنذار نتيجة عرقلته لعاشور الأدهم في الدقيقة 64 .

ودفع الفرنسي ديسابر بوجيه عبدالحكيم بديلا لكريم بامبو في الدقيقة56 ،فيما استنفذ تغييراته بنزول الثنائي حسني عبد ربه  وموسي كمارا بديلا لمحمد فتحي وعمر جمال في الدقيقة 73

فيما أجري رمزي تغييرا واحد بنزول أحمد شرويدة بديلا لأحمد الألفي في الدقيقة 67 محرز الهدف الأول.

وأسهمت تغييرات الفرنسي في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه موسي كمارا في الدقيقة 75 بعد مهارة فردية خاصة وراوغ مدافعي الإتحاد ويسددها علي يمين الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 80 كان الغاني ريتشارد بافور مدافع الدراويش علي موعد مع السعادة لجماهير ويحرز هدف الدراويش الثالث والتقدم لأول مرة في عمر المباراة ويضع رأسية من عرضية حسني عبد ربه من ضربة حرة علي يسار الهاني سليمان.

والدقائق 80،82 حاول هاني رمزي في إنقاذ المباراة عن طريق الدفع بجدو ومحمد عبد المجيد بدلا من حسام باولو وعاشور الأدهم.

وشهدت الدقائق الأخيرة اندفاع من جانب لاعبي الإتحاد لتعويض النتيجة ولكن دون جدوي.

وفي الدقيقة 93 أنهي ابراهيم حسن أمال لاعبي الإتحاد في العودة لللمبارة وسجل الهدف الرابع للدراويش معلنا عن أول ثلاثة نقاط مع الفرنسي ديسابر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق