تألق شيكابالا وخماسية سان جيرمان.. اهداف مباريات الجمعة 8 / 9 / 2017

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:57 ص
 تألق شيكابالا وخماسية سان جيرمان.. اهداف مباريات الجمعة 8 / 9 / 2017
شيكابالا مع الرائد السعودى

شهدت اهداف مباريات الجمعة 8 / 9 / 2017  العديد من الاهداف الرائعة فى مسابقة الدورى العام المصرى والملاعب العالمية.


الداخلية VS بتروجيت

 

تعادل الفريق الكروي بنادي الداخلية مع نظيره بتروجت، بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بإستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم الداخلية عن طريق أحمد سمير فرج من ركلة جزاء بالدقيقة 54، وتعادل جهاد جنيدي مدافع الداخلية لبتروجت عن طريق الخطأ في مرماه في نفسه بالدقيقة 59.

 


المقاولون VS الرجاء

 

حقق فريق المقاولون العرب فوزا على نظيره الرجاء، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بإستاد الجبل الأخضر بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تقدم المقاولون عن طريق أحمد علي بالدقيقة 3، وعزز تقدم الذئاب شكري نجيب بالدقيقة 20، وسجل محمد فاروق الهدف الثالث للذئاب بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن الشوط الأول.

 

 

 


باريس سان جيرمان VS ميتز

 

سحق فريق باريس سان جيرمان، مضيفه ميتز، بخماسية مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ”سانت سيمفوريان” في الجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

 

سجل أهداف سان جيرمان إدينسون كافاني "هدفين" في الدقيقتين 31 و74، و كيليان مبابي في الدقيقة 58، ونيمار في الدقيقة 68 و لوكاس مورا في الدقيقة 87، فيما سجل هدف ميتز الوحيد جوناثان ريفيريز في الدقيقة 37.

 


الرائد السعودي VS الفيصلي السعودي

 

قاد المصري محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي، فريقه للتقدم على نظيره الفيصلي بهدف نظيف بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على استاد "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، بمدينة "بريدة"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة