الكلاب الضالة تجتاح شوارع بورفؤاد.. ورئيس المدينة: تكثيف الحملات لسلامة المواطنين (صور)

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 11:31 م
الكلاب الضالة تجتاح شوارع بورفؤاد.. ورئيس المدينة: تكثيف الحملات لسلامة المواطنين (صور)
الكلاب الضالة أمام المجمع الإسلامى ببورفؤاد
بورسعيد - محمد فرج

مازال سكان مدينة بورفؤاد يشتكون من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التى أصبحت تتجول فى الأماكن الحيوية والميادين والحدائق والشوارع ما أثار حالة من الذعر لدى الأمهات والأطفال.
 
وقال فؤاد أحمد النشار، مهندس ديكور من سكان مدينة بورفؤاد لـ«صوت الأمة»، أن ظاهرة الكلاب الضالة تفشت بصورة مزعجة للغاية فى كافة أرجاء بورفؤاد المدينة التى كانت تتسم بالهدوء ولكن مع تقاعس مديرية الطب البيطرى على حد قوله، بأنها تركت الحبل على الغارب للكلاب الضالة تثير الذعر بين الأطفال.
 
وأضاف عبد الناصر حميد، 45 سنة، أعمال حرة، أن الوضع يسوء وتكاثر الكلاب بصورة تسترعى الانتباه رغم التصريحات الوردية للمسئولين التى تسبب مخاوف لدى سكان مدينة بورفؤاد، فضلا عن تعرض بعض الأطفال لعقر الكلاب الضالة ما أدى لنقلهم إلى طوارئ المستشفيات لإعطائهم مصل الكلب حتى لا يصاب بالسعار.
 
وناشد الأهالى الجهات المعنية بالتدخل للحد من ظاهرة الكلاب الضالة للحفاظ على أبنائهم.
 
 
ومن جانبه، أكد عبد الحكيم القاضى، رئيس مجلس مدينة بورفؤاد، أن هناك حملات مكثفة للقضاء على الكلاب الضالة بالتنسيق مع الطب البيطرى وشئون وتحسين البيئة.
 
وقال إن هناك حملة من جمعيات الرفق بالحيوان ترفض القضاء على الكلاب الضالة وتعتبرها جريمة ولكننا من خلال واجبنا نفحص بلاغات المواطنين حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان فى إطار تفعيل الحملات لتحقيق رغباتهم بالقضاء على الكلاب للحفاظ على البيئة والصحة العامة وسلامة الأطفال فى الشوراع.
 الكلاب الضالة (1)
 
 

 

الكلاب الضالة (2)
 

 

 

الكلاب الضالة (3)
 

 

 

الكلاب الضالة (4)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة