موعد مباريات اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 12:49 ص
 موعد مباريات اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017
باريس
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة، يأتى فى مقدمتها انطلاق مسابقة الدوري الممتاز المصري في موسمه الجديد بمباراتي الداخلية وبتروجت والمقاولون العرب أمام الرجاء..

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد أهم مباريات اليوم الجمعة 8 / 9 / 2017..

الدوري الممتاز

الداخلية   -- : --    بتروجت.. الساعة 17:00

تنطلق مباريات الدوري اليوم بلقاء الداخلية وبتروجت فى الخامسة مساء على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن فاعليات الأسبوع الأول للمسابقة .

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة بعدما قاما بتدعيم الصفوف بشكل جيد خلال فترة الإنتقالات الصيفية وخاصة الفريق الشرطي الذي استفاد كثيرا من درس الموسم الماضي بعدما استمر في المسابقة في اللحظات الأخيرة من الأسبوع الأخير للدوري عقب فوزه الصعب بهدف مقابل للاشئ على طنطا .

وقد حذر علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، لاعبيه من خطورة بتروجت وطلب من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في تلك المباراة.

وأكد عبد العال للاعبيه أن البدايات هي العنصر الأساسي في منافسة الفريق علي المربع الذهبي بجدول المسابقة، مؤكدا أن فريق بتروجت يمر بمرحلة استقرار خلال السنوات الماضية،مشيرا أن فريقه لديه لاعبين سيحققون الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط .

فى المقابل يسعى محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت إلى عمل انتفاضة مع الفريق البترولى وتحقيق أمنيات مجلس الإدارة بالمنافسة على المربع الذهبي بعد تدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر على رأسهم أحمد جعفر وإسلام جمال ثنائي الزمالك ومحمد عادل جمعة ظهير أيسر الإسماعيلي ولاما كولين اللاعب الغينى مدافع وسط إنبى السابق ، بالإضافة لوجود الثلاثى الأفريقى فيكتور اومو وشيمس بيكلى وجيمس تيدى وعمرو حسن ومحمد الشناوي .

 

المقاولون العرب     -- : --    الرجاء.. الساعة 19:30

تقام في السابعة والنصف اليوم ثاني مباريات الدوري بلقاء المقاولون العرب والرجاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الأول للمسابقة .

يدخل المقاولون العرب اللقاء بقيادة محمد عودة للعام الثاني على التوالي بعدما قام الفريق بتدعيم صفوفه على أعلي مستوى والتعاقد مع لاعبي الفرز الأول على رأسهم إبراهيم صلاح مدافع وسط الزمالك ، بالإضافة لتواجد القدامي رامي عادل ومحمد ناجي جدو ومحمد فاروق

ويأمل عودة إلى استغلال عامل الأرض واقتناص الثلاث نقاط في ظل خطة إدارة ذئاب الجبل الطموحة نحو عودة أمجاد فريق المقاولون العرب من جديد للمنافسة على المربع الذهبي للعودة للعب بأفريقيا من جديد .

في المقابل يحاول الرجاء المطروحي العائد من جديد للدوري عقب صعوده من جديد الموسم الحالى الظهور بشكل جيد بعدما قامت الإدارة بتدعيم صفوف الفريق بأكثر من 16 لاعبا دفعة واحدة والتعاقد مع خالد القماش كمديرا فنيا للفريق . 

وقد اختار توفيق صقر المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفني لحين عودة خالد القماش من الأراضى الحجازية 18 لاعبا لقائمة الفريق جاءت كالآتي :

محمود كوكو، محمود الزنفلي في حراسة المرمي ، خط الدفاع إسلام رمضان، عبد الحميد سامي، أحمد إسماعيل، صالح موسي، سعيد احمد ، محمود فتحي ، خط الوسط أحمد صبري ، إبراهيم رخا، طارق سالم، أحمد سعيد أوكا، هشام فتح الله،علاء شعبان، عمر رضوان ، خط الهجوم هاني العجيزي، خميس حسني، نصر رمضان.

 

 

كأس ولي العهد السعودي

الرائد      -- : --    الفيصلي.. الساعة 18:00

رائد "شيكابالا" يواجه الفيصلى فى كأس ولى العهد

يلتقى فريق الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود شيكابالا مع الفيصلى فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، باستاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، بمدينة "بريدة"، ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودي.

وانضم محمود شيكابالا لصفوف الرائد السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من نادى الزمالك، وسط شكوك تحوم حول مشاركة اللاعب المصري في ظل عدم وصول البطاقة الدولية.

ويعد الهلال أكثر الأندية السعودية نجاحاً فى الحصول على بطولة كأس ولى العهد برصيد 13 لقب يليه اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود كهربا بـ 8 ألقاب، ثم الاهلى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى بـ 6 ألقاب.

يذكر أن نادى اتحاد جدة هو بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس ولى العهد، بعد فوزه على النصر فى المباراة النهائية بهدف محمود كهربا.

 

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

ليجانيس  -- : -- خيتافي.. الساعة 21:00

 

الدوري الألماني

هامبورج -- : -- لايبزيج.. الساعة 20:30

 

الدوري الفرنسي

ليل       -- : -- بوردو.. الساعة 19:00

ميتز     -- : -- باريس سان جيرمان.. الساعة 20:45

 

 

باريس سان جيرمان ضيفاً على ميتز في الظهور الأول لـ"مبابي"

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على ميتز بملعب "سانت سيمفوريان"، فى التاسعة الا ربع مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

ويستهدف باريس سان جيرمان تحقيق الفوز الخامس على التوالى لمواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى الفرنسى، بينما يسعى ميتز لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل وضع حد لسلسلة الهزائم المتتالية التى تعرض لها منذ إنطلاقة الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الـ 20 والأخير دون رصيد من النقاط.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على موناكو صاحب الوصافة.

كما تترقب الجماهير الظهور الأول للثنائى الهجومى نيمار وكيليان مبابي، حيث كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن نفاذ التذاكر المخصصة لجماهير باريس سان جيرمان فى مباراة اليوم، بالأضافة إلى مباراة سليتك الأسكتلندى المحدد لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

يذكر أن كيليان مبابي، انضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من موناكو.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق