نشاط مكثف لمستقبل وطن.. التقى مسئول بسفارة سنغافورة.. وناقش دور تجربة الحزب مع مسئول بالسفارة الهولندية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 08:00 م
 نشاط مكثف لمستقبل وطن.. التقى مسئول بسفارة سنغافورة.. وناقش دور تجربة الحزب مع مسئول بالسفارة الهولندية
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

شهد حزب مستقبل وطن برئاسة أشرف رشاد، نشاط مكثف علي مدار اليوم سواء فيما يخص امانة العلاقات الخارجية بالحزب أو فيما نشاط الحزب بالمحافظات ،حيث نظمت أمانة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة زيارة لدار أيتام تحت إشراف سمر الخطيب وشيماء ميهوب، وذلك للاحتفال مع الأطفال بعيد الأضحى المبارك وقام شباب الأمانة بتوزيع الهدايا على الأطفال وممارسة أنشطة الرسم والتلوين واللعب مع الأطفال ابتهاجا بالعيد.

يذكر أن الحزب ُنظم زيارات عدد من دور الايتام بالمحافظات حيث سبق شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزه أطفال دور الأيتام بالمحافظة فرحة عيد الأضحى المبارت، وقد نظمت أمانة مركزي كرداسة والعياط زيارة لدار أيتام ( أحباب الرحمن بكرداسه ، أمهات المؤمنين بالعياط) وذلك تحت إشراف محمد العفيفي وشباب أمانة كرداسة وأحمد أمين.

 

العلاقات الخارجية بـ«مستقبل وطن» تلتقي المستشار السياسي الجديد لسفارة سنغافورة

عقدت اليوم امانة العلاقات الخارجية لقاء مع المستشار السياسى الجديد لسفارة سنغافورة بالقاهرة ، السيد نيخل جونس الذى وصل القاهرة نهاية الشهر الماضى وبدء مهام عمله كمستشار سياسى ومسؤول الأحزاب بسفارة سنغافورة بالقاهرة بدء من الاول من سبتمبر.

حرص السيد جونس على مقابلة ممثل امانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن كبداية لمهام عمله فى القاهرة وللتعرف بشكل اكبر على تجربة الحزب ومساهمته فى الحياة السياسية المصرية، بينما حرص ممثل العلاقات الخارجية على الترحيب بجونس وإبلاغه تحيات رئيس الحزب وأعضاء الحزب.

جدير بالذكر، وجود علاقات قوية بين الحزب وبين ممثلي سفارة سنغافورة بالقاهرة واهتمام مشترك بالتجارب الحزبية والتبادل الثقافى والشبابى بين مصر وسنغافورة. وكان ممثلا لامانة العلاقات الخارجية حضر حفل استقبال المستشار السياسى الجديد لسفارة سنغافورة ووداع المستشار السابق السيدة شيراه نايير فى نهاية شهر أغسطس الماضي.

 


خارجية مستقبل وطن تلتقي مسؤول شؤون الأحزاب في سفارة هولندا بالقاهرة

التقى ممثل عن لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، ظهر اليوم الأربعاء، تسجيبي باوليسين، المستشار السياسي ومسؤول شؤون الأحزاب الخارجية في سفارة هولندا بالقاهرة.

وقال مستقبل وطن في بيان صادر عن الحزب، إن اللقاء جاء بناء على دعوة من الجانب الهولندى الذى رغب فى معرفة مزيد عن التجربة الحزبية الرائدة لحزب مستقبل وطن ومساهمته فى تطوير الحياة السياسية في مصر، مشيرا إلى حرص الحزب وانفراده دائما بالتواصل مع العالم الخارجي والمؤسسات والهيئات الدولية بالشكل الذي يدعم علاقات مصر الدولية سياسيا واقتصاديا.

وأوضح حزب مستقبل وطن في بيانه، أن أمانة العلاقات الخارجية بالحزب تسعى لدراسة التجارب الحزبية المماثلة في الدول الكبرى، ودراسة أوجه التعاون الثقافى والتعليمى والتبادل الشبابى بين مصر ودول العالم المختلفة


العلاقات الخارجية بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاء مع مسؤول شؤون الأحزاب بسفارة هولندا

 

التقى ظهر اليوم ممثلا عن العلاقات الخارجية بمستقبل وطن مع تسجيبي باوليسين المستشار السياسى ومسؤول شؤون الأحزاب الخارجية في سفارة مملكة هولاندا بالقاهرة.

اللقاء تم بناء على دعوة من الجانب الهولاندى الذى رغب فى معرفة المزيد عن التجربة الحزبية الرائدة لحزب مستقبل وطن ومساهمته فى تطوير الحياة السياسية فى مصر.

جدير بالذكر حرص حزب مستقبل وطن وانفراده دائما بالتواصل مع العالم الخارجى والمؤسسات والهيئات الدولية بالشكل الذى يدعم علاقات مصر الدولية السياسية والاقتصادية.

كما أن أمانة العلاقات الخارجية بالحزب تسعى لدراسة التجارب الحزبية المماثلة في الدول الكبرى وكذلك دراسة اوجه التعاون الثقافى والتعليمي والتبادل الشبابي بين مصر ودول العالم المختلفة


«مستقبل وطن» يدين صمت المجتمع الدولي ضد انتهاكات مسلمي «بورما»

 

أدان الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، صمت المجتمع الدولي ضد الانتهاكات الوحشية والمجازر البشعة التي تحدث تجاه الأقلية المسلمة الروهينجا على أيدي الأغلبية البوذية ببورما.

 

وقال أبو حتة، في بيان لمستقبل وطن إن هذا الصمت المخزي تجاه القتل والذبح والتدمير وقطع الرؤس ونزوح الآلاف من المواطنين من بلادهم جراء تلك الأعمال على مختلف عرقهم ودينهم، سيظل وصمة عار في جبين المجتمع الدولي بأثره ستلاحقهم علي مدار التاريخ.

 

ولفت عضو الهيئة العليا، إلى أن مايحدث ببورما يتنافي مع كل القيم الاخلاقية وتعد انتهاكا لكل الأعراف والقوانين الإنسانية والدولية وتستلزم إحالة كل المشاركين فيها والمسئولين عنها لمحاكمات دولية عادلة عاجلة.

وشدد البيان، على تحمل المجتمع مسئوليته والقيام بمهامه وسرعة التدخل لوقف تلك المجازر فورًا وحماية مواطنين عُزل، متسائلًا: أين المنظمات الحقوقية الدولية تجاه مايحدث ولماذا لاتتحرك ضد كارثة حقيقية مكتملة الأركان، ولماذا لم تصدر تقاريرها للشجب والإدانة، وتحمل المجتمع الدولي مسئوليته، في حين أنها تثير ضجة حقيقية وتعلن انحيازها لتفاهات وأمور أبسط من ذلك بكثير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق