هتشوف ماتش مصر فين؟.. برلمانيون يجيبون

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:00 م
هتشوف ماتش مصر فين؟.. برلمانيون يجيبون
مصر واوغندا
مجدى حسيب

مباريات المنتخب الوطنى أحد أهم الفاعليات الوطنية التى يلتف الشارع المصرى حولها، والتى تشكل صورا ايجابية يسعى فيها المصريين إلى دعم ومؤازرة فريقهم لتحقيق الفوز الذى يسعد الملايين منهم، وهو ما تفاعل معه أيضا أعضاء مجلس النواب وبالتحديد لجنة الشباب والرياضة تحت قبة البرلمان مبدين تشجيعه لمنتخب مصر الذى يواجه نظيره الأوغندى فى مباراة كرة القك بإستاد برج العرب 

أكدا لنائب فوزى فتي وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه حاليا بمحافظة الإسكندرية بصحبة النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، كممثلين بشكل رسمي عن اللجنة لمتابعة مبارة المنتخب الوطني ونظيره الأوغندي.

وأضاف فتي في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنه على المستوى الشخصى يتمنى التوفيق الشخصى للمنتخب الوطنى، ويؤازره بدافع وطنى، متمنيا تحقيق الفوز الذى يسعد قلوب المصريين، مشيرا إلى أن المركز الذى حققه المنتخب من أهم العوامل التى تساعده على تحقيق الفوز اليوم ليتصدر المجموعة.

وفى نفس السياق أشاد النائب عبد المنعم العليمى عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب بأداء المنتخب الوطنى، أمام نظيره الأوغندي فى مباراة الذهاب واصفا أداءهم بالرجولي، خاصة اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول.

وأضاف العليمي في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن سيشاهد المباراة فى المنزل بصحبة أفراد العائلة، متوقعا فوز المنتخب الوطنى بنتيجة لا تقل عن 2:0 ، متمنيا تصدره للمجموعة، والوصول لكأس العالم فى نسخة عام 2018 ، مشيرا إلى أن كرة القدم تجاوزت حد المشاركة الرياضية، بل أصبحت صناعة تدر الكثير من الاستثمارات، بالإضافة إلى الترويج لمصر على المستوى الدولى.

فيما أكد النائب سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،أن المنتخب المصرى خاض مباريات هامة أهلته للوصول للمركز الثانى فى تلك المجموعة، مشيرا إلى أنه يتوقع  فوز المنتخب المصرى على نظيره الاوغندى 2:0 فى المباراة التى ستقام فى الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب في إطار الجولة الرابعة لتصفيات مونديال 2018.

واكد النائب سمير البطيخى فى تصريحات خاصة لــ"صوت الأمة" أنه سيشاهد المبارة فى المنزل مع العائلة، مشيرا إلى ثقته فى المنتخب المصرى وقدرته على تحقيق أنتصار يسعد قلوب الجماهير المصرية، ويتصدر من خلاله المجموعة، فى اطار التأهل لمونديال 2018 .

اقرأ أيضا

مصر واوغندا .. وزير الرياضة يصل فندق إقامة الفراعنة قبل موقعة الأوناش ( صور )

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة