«مباحث قنا» تضبط مختطفى طفل وطلب فدية مليون جنيه وتعيده لاهله

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 06:48 م
«مباحث قنا» تضبط مختطفى طفل وطلب فدية مليون جنيه وتعيده لاهله
هبة جعفر

تلقى مركز شرطة نجع حمادى بلاغا من المواطن فام. ب. م - 43 سنة، تاجر، ومقيم بقرية الرحمانية دائرة المركز بقيام ثلاث أشخاص ملثمين أحدهم يحمل بندقية آلية يستقلون سيارة ملاكى بإختطاف نجله أنطنيوس 11 سنة، طالب بالصف الخامس الإبتدائى حال ذهابه إلى المدرسة رفقة شقيقه الطالب بالصف السادس الإبتدئى وأنه تلقى إتصالًا هاتفيًا من الجناه طالبوه بدفع مبلغ مالى قدره مليون جنية نظير إطلاق سراح نجله وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعه كلٍ من إسلام. م. ع - 24 سنة - مبيض محاره،محمد. ع. م - 25 سنة - نجار مسلح وخليفه. ج. ق - 35 سنة - عامل - ومقيمين جميعًا بدائرة مركز شرطة نجع حمادى.

عقب تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات إستهدفت المتهمين وتمكنت من ضبط الأول والثانى وتحرير الطفل المختطف وتسليمه إلى أهليته سالمًا، وضبط بحوزة المتهم الأول السلاح النارى المستخدم عبارة عن بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهما إعترفا تفصيليًا بإرتكابهما الواقعه بالإشتراك مع المتهم الثالث الهارب، وقيامهم بإختطاف المجنى عليه بهدف الحصول على مقابل مالى من والده نظير إطلاق سراحه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم الهارب.

هذا وقد كان لسرعة تحديد وضبط الجناه وتحرير الطفل المختطف دون دفع أيه مبالغ مالية كفدية الأثر الإيجابى فى نفوس أهلية المجنى عليه والذين أشادوا بجهود الأجهزة الأمنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق