مرتضي منصور : العمل باللائحة الجديدة بدءا من الغد والإنتخابات في نوفمبر القادم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:12 م
مرتضي منصور : العمل باللائحة الجديدة بدءا من الغد والإنتخابات في نوفمبر القادم
مرتضى منصور
حسام عادل

 أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم المونتينجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق تم شطبه وليس عضوا بالنادي، كما أن رؤوف جاسر ليس عضوا، وهاني شكري تم شطبه وليس عضوا.
 
وأوضح رئيس النادي أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابا للزمالك باعتماد اللائحة ونشرها في جريدة الوقائع المصرية ، وأشار إلى أنه سيتم البدء بالعمل باللائحة الجديدة ابتداء من الغد، وأضاف أن أي شخص سيخطئ في الزمالك سيتم شطبه.
 
وأضاف رئيس الزمالك قائلا :"لما رجعتوا المحكمة قالت ليس من اختصاص الجمعية العمومية وإنما مجلس الإدارة وطبقنا حكم المحكمة وشطبناهم بسبب إهدار المال العام".
 
وقال رئيس النادي:"تحذير أخير أي عيل هيقل أدبه في جريدة أو قناة هيتم شطبه زي ما بتقول اللائحة ، وباقول لعمر هريدي انت مالكش عضوية عندي لأنك جايب جواب أنك بتشتغل فراش عند المندوه وتم إلغاء العضوية لأن الورق مزور أحنا أشرف منك وبندفع من جيوبنا والنادي كان خرابة . 
 
وشدد منصور على أن موعد الانتخابات يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، وأضاف أن مجلس الإدارة سيسلم النادي لمستشارين لإدارة النادي قبل الانتخابات بأسبوع.
 
وأكد رئيس الزمالك أنه ممنوع إجراء دعاية إنتخابية داخل القلعة البيضاء، وشدد على أنه سيرسل عناوين وأرقام تليفونات الأعضاء للمرشحين للتواصل معهم، لعرض برامجهم الانتخابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق