حارس أوغندا: لن نضع تركيزنا على محمد صلاح فقط

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:15 م
حارس أوغندا: لن نضع تركيزنا على محمد صلاح فقط
محمد صلاح
مصطفى عوني

أكد دينيس أونيانجو حارس مرمى منتخب أوغندا، أن منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون مهارات كبيرة، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لن يضع كامل تركيزه على محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري.

قال أونيانجو، وفقًا لما ورد عن موقع «all afica»: "منتخب مصر لديه العديد من اللاعبين الذي يمتلكون جودة كبيرة، لذلك إن وضعنا تركيزنا على لاعب واحد أعتقد أننا لن نحقق الفوز في المباراة، إذا ركزنا فقط على محمد صلاح فبإمكان أي لاعب اَخر أن يأتي ويسجل".

أضاف: "منتخب مصر يمتلك لاعبين ذو مستوى عالٍ يلعبون في الأهلي والزمالك ومتميزين للغاية، لذلك بالنسبة لي، أعتقد أنه علينا التركيز على لاعبي الفريق بأكمله".

اختتم حارس أوغندا: "حتى عندما واجهنا منتخب مصر في أمم أفريقيا، محمد صلاح لم يسجل، لا أقول أنه علينا تجاهل صلاح حتى لأنه في أمم أفريقيا الماضية بالجابون تمريرة الهدف جاءت عن طريقه هو، نحن نواجه منتخب جيد يستخدم العقل أكثر من العدوانية في اللعب، لذلك علينا التركيز".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ والمقرر لهما ٣١ أغسطس و٥ سبتمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق