محافظ القاهرة يشيد بأسعار اللحوم في سيارات باب الشعرية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 07:34 م
محافظ القاهرة يشيد بأسعار اللحوم في سيارات باب الشعرية
المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
ماجد تمراز

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، واللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة القاهرة، عدد من منافذ بيع اللحوم الثابتة والمتحركة بحى باب الشعرية، برفقة اللوائ خالد عقل رئيس الحى، وذلك لمتابعة أسعار السلع المقدمه للمواطنين، وخاصة اللحوم التي تشهد إقبالا على الشراء من المواطنين قبل العيد.
 
وأشاد المحافظ بالاسعار التي تباع بها المواد الغذائية وامر باستمرار قوافل المواد الغذاية خاصة المدعومة من القوات المسلحة والتموين، لرفع المعاناة عن المواطن.
 
وفي السياق تم تكثيف الحملات بحى باب الشعرية لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والوقوف على صلاحية المواد الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتم شن حملة مكبرة بالتنسيق الطب البيطري والتموين والصحة وشرطة المرافق ومباحث قسم باب الشعرية ومسئولي المربعات وإدارة المحلات ومسئولي الغلق والإشغالات والبيئة.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط كمية كبيرة من اللحوم المفرومة بالمخالفة للقانون الصادر في هذا الشأن، بشارع بورسعيد وشارع الجيش، وتم إعدامها بموجب إجراءات قانونية وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، كما تم غلق وتشميع منفذ بيع مواد غذائية 188 شارع الجيش تمهيدا لتنفيذ قرار الإزالة الصادر له.
 
وأكد خالد عقل رئيس الحي أنه في أثناء مرور الحملة تبين وجود بناء سلم خرسانى في 17 درب الجميزة بناء مخالف دون ترخيص تم أزالته على الفور وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، كما تم غلق وتشميع مخزن (مطبخ) تابع لمطعم كشرى بشارع بستان بن صيرم تمهيدا لتنفيذ كافة الإجراءات القانونية حيال المداخن المخالفة وإلغاء هذا النشاط من أسفل العقار للخطورة الداهمة حيث أنة يدار دون ترخيص، مشيرا إلى أنه سيتم استمرار تلك الحملات خلال الفترة القادمة للمرور على كافة المحلات للتأكد من صلاحية وسلامة ما يتم عرضة وبيعة من مواد غذائية ولحوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة