اخبار الرياضة اليوم الاحد 27 / 8 / 2017

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:30 م
اخبار الرياضة اليوم الاحد 27 / 8 / 2017
محمد صلاح
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة اليوم الاحد 27 / 8 / 2017 التي جاء في مقدمتها الفيصلي الأردني يعلن رحيل نيبوشا لقيادة الزمالك.

 

الفيصلي الأردني يعلن رحيل نيبوشا لقيادة الزمالك

أصدر نادي الفيصلي بيان رسمي بعدما أبلغ نيبوشا المدير الفني للفريق مجلس إدارة الفيصلي بالتوصل لاتفاق مع الزمالك من أجل قيادة الفريق.

 

موناكو يسحق مارسيليا بستة أهداف مقابل هدف بالدوري الفرنسي (فيديو)

حقق فريق موناكو فوزاً كبيراً على حساب نظيره مارسيليا، بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

 

سي ميلان يفوز على كالياري بثنائية مقابل هدف بالدوري الإيطالي (فيديو)

حقق فريق إسي ميلان فوزاً غالياً على حساب نظيره كالياري، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

 

3 طرق سلاح الأهلي في معركة اللائحة ضد اللجنة الأولمبية

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر علي ثلاثة وسائل للتصعيد حال رفض اللجنة الأولمبية المصرية اعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي.

 

بيتر تشيك أصبح «وجبة» محمد صلاح المفضلة في الملاعب الأوروبية (فيديو)

حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، فوزاً كبيراً على حساب نظيره آرسنال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اوباما يحتل رقم 10 بعد رحيل شيكابالا عن الزمالك (صور)

ارتدى يوسف أوباما مهاجم فريق الزمالك القميص رقم 10 عقب رحيل شيكابالا صانع العاب الفريق عن القلعة البيضاء، عقب انتقاله الي الرائد السعودي.

 

علي جبر يرفض الاحتراف في لانس الفرنسي

 

رفض علي جبر مدافع فريق الزمالك فكرة الاحتراف بنادي لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب تواجد النادي الفرنسي في دوري الدرجة الثانية، ويفضل اللاعب الاستمرار مع القلعة البيضاء.

 

الأهلي يشترط 350 ألف دولار للموافقة على إعارة حمدي لأودينيزي

أرسل مسئولو النادي الأهلي خطابا رسميآ لأودينيزي الايطالي يطلبون فيه الحصول علي 350 الف دولار لاتمام اعارة احمد حمدي صانع العاب الفريق الشاب للفريق الايطالي لمدة موسم.

 

الزمالك يرفض زيادة الجهاز المعاون لـ«نيبوشا»

عرض الصربى نيبوشا المدير الفنى المنتظر للزمالك، استقدام مدربا لحراس المرمى معه فى جهازه بالفريق الأبيض وارتفاع عدد المعاونين الذى يستقدمهم إلى 3 مساعدين، وهو ما رفضه مسئولى النادى الأبيض .

 

عواد لـ "ON Sport" : التواجد مع الحضرى و إكرامى بالمنتخب شرف قبل مباراتى أوغندا

 

 

كشف محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر ، أن التواجد فى صفوف الفراعنة بجوار عصام الحضرى و شريف إكرامى و أحمد الشناوى شرف كبير .

 

  شباب جامعي يصلون الي الاسكندرية للمشاركة في اليوم الرياضي

وصل اليوم الي مدينة الاسكندرية 300من شباب الجامعات والكليات المتخصصة، وذلك للمشاركة في اللقاء الرياضي للعروض الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية للعام 2016/2017م والذي ستنفذ فعالياته.

 

مبابي سينتقل لباريس سان جيرمان غداً لمدة موسم على سبيل الإعارة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن الفرنسي الشاب كيليان مبابى سينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال ساعات قليلة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

تعرف علي مدة عقد نيبوشا مع الزمالك

توصل مسئولو الزمالك، لاتفاقا مع الصربى نيبوشا المدير الفنى المنتظر للفريق، بشأن توقيع عقد لمدة سنة واحدة بين الطرفين، ويتم الاتفاق معه خلال الوقت الحالى حول وضع بند تجديد التعاقد بعد نهايته.

 

فالكاو يقود هجوم موناكو أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي

أعلن ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو، عن تشكيل لفريقه لخوض مباراة اليوم أمام مارسيليا، والتي ستنطلق في التاسعة مساءاً، على ملعب لويس الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

 

معتز عاشور رئيسًا لاتحاد تنس الطاولة

 

فاز معتز عاشور برئاسة اتحاد تنس الطاولة فى انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد بعد تغلبه على منافسه محمود أباظة برصيد ٢٧ صوت مقابل ٦ للمنافس.

 

مصر في المركز السادس لبطولة العالم لناشئين التايكوندو (صور)

حقق منتخب مصر للناشئين التايكوندو، المركز السادس في بطولة العالم للناشئين التايكوندو «كاديت» والتي أقيمت فاعليتها على صالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ، خلال الفترة من 24 وحتى 27 أغسطس الجاري.

 

استبعاد مصطفى فتحى من قائمة الفراعنة بسبب الإصابة

أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر استبعاد مصطفى فتحى صانع ألعاب فريق التعاون السعودى من قائمة الفراعنة التى تستعد لمواجهة منتخب أوغندا فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

سموحة يتعاقد مع المقدونى ناجدينوف فى صفقة انتقال حر

تعاقد مسئولو نادى سموحة مع لاعب الوسط المقدونى ناجدينوف فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه إف كى تورنوفو المقدونى.

 

حسام حسن يتعرض لوعكة صحية

تعرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري حسام حسن إلي وعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، ويعاني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من ارتفاع درجة الحرارة إضافة إلي نزلة بارد حاجة واحتقان شديد.

 

الزمالك يوافق على إعارة شوقي السعيد للاتحاد السكندري لمدة موسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على إعارة شوقى السعيد مدافع الفريق لصفوف نادي الاتحاد السكندرى لمدة موسم، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول و آرسنال (فيديو)

حصد الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام آرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهم ، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق