محافظ البحر الأحمر يتفقد منطقة الهضبة في الغردقة

الأحد، 27 أغسطس 2017 02:54 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد منطقة الهضبة في الغردقة
منطقة الهضبة في الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم منطقة الهضبة بمدينة الغردقة لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير شبكة المرافق بالمنطقة.
 
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال المرافق والبنية التحتية بجميع شوارع الغردقة، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة متكاملة الخدمات.
 
وأكد المحافظ علي سرعة الانتهاء من جميع أعمال النظافة والتطوير بهذه الطرق، مشيرا إلى أن جميع ما يتم تنفيذه من مشروعات بالمدينة يهدف إلى خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم ، مشدداً على سرعة الانتهاء من الأعمال في أسرع وقت ممكن.
 
وتابع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الإنشاءات التي تتم بمسجد الميناء الكبير، حيث يجري حاليا إنشاء المستوصف الخيري بالمسجد الذي يتم إنشاؤه بتبرع من المستثمرين ويشمل مستشفى جراحة وعيادات خارجية وذلك لخدمة أهالي مدينة الغردقة، مشيدا بالجهد المبذول في الأعمال الانشائية التي تتم وبجهد جميع العاملين به وجميع المستثمرين الذين ساهموا لإنشاء هذا المستوصف الخيري.
 
وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بشارع النصر بالغردقة، مشددا على مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتى يتم الاستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة.
 
كما شدد على شركة المقاولون العرب بعمل ثلاث ورديات لسرعة الانتهاء من اعمال التطوير والتجميل والزراعة بالجزيرة الوسطى لشارع النصر.
 
يذكر أن محافظة البحر الأحمر تهدف إلى تحويل شارع النصر شارع شيرى إلى ممشى سياحي لخدمة أهالي البحر الأحمر بصفة عامة ولمدينة الغردقة بصفة خاصة.
 
FB_IMG_1503826030388

FB_IMG_1503826084254

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة