باريس سان جيرمان يحقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات (تقرير)

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:09 ص
باريس سان جيرمان يحقق العلامة الكاملة في أول 4 جولات (تقرير)
باريس سان جيرمان
سمير بدر

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي العلامة الكاملة في أول أربع مباريات له، خلال الموسم الجديد بالدوري الفرنسي، حيث استطاع أن يحقق الفوز، بنتائج عريضة جداً أبرزها مباراة جانجون الذي فاز فيها بسداسية مقابل هدفين.

وفيما يلي «صوت الأمة» ينشر تقريراً عن الفريق الباريسي بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في أول 4 جولات، ومدي خطورة خط هجومه.

أصبح الفريق الباريسي في الوقت الحالي يمتلك خط هجومي ، من أقوي الخطوط الهجومية في الدوريات الخمسة الكبري، وظهر ذلك بعدما إنضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لصفوف الفريق، منذ أسابيع قليلة قادماً من نادي برشلونة مقابل 222 مليون يورو ، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي كسره القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

وشارك نيمار خلال آخر ثلاثة مباريات في الدوري الفرنسي، ولم يشارك في المباراة الأولي بسبب عدم إكتمال أوراقه، ومنذ إنضمام نجم السيليساو لصفوف الكتيبة الباريسية، وهو يقدم أفضل المستويات، حيث إستطاع أن يسجل ثلاثة أهدف ويصنع 4 كل هذا في ثلاثة مباريات فقط، ليصبح أحد أقوي أسلحة سان جيرمان، خاصة وأن الفريق يريد التتويج بدوري الأبطال.

باريس سان جيرمان سجل خلال الأربعة مباريات الماضية 14 هدفاً ، منهم 7 أهداف شارك فيهم النجم البرازيلي حيث سجل 3 وصنع 4، بمعدل النصف بالضبط، بينما إستقبلت الشباك الباريسية هدفين فقط.

نيمار
نيمار

 

وبات الفريق الباريسي مرعباً لدرجة كبيرة، لأنه يمتلك في الخط الأمامي لاعبين على أعلي مستوي، مثل نيمار دا سيلفا ، أنخيل دي ماريا ، إيديسون كافاني، خافير باستوري، فضلاً عن وجود فيراتي و رابيولا في منطقة الوسط بالإضاقة ، للنجم البرازيلي داني ألفيش في الجبهة اليمني.

وتلك النجوم ستساعد أوناي إيمري مدرب الفريق، في تحقيق موسم خرافي سواء على المستوي المحلي أو الأوروبي، حيث أسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع سان جيرمان، ضمن مجموعة نارية ، تضم كل من بايرن ميونخ ، إندرلخت ، وسيلتك الأسكتلندي.

نجوم باريس
نجوم باريس

 

وبالتالي سيعول إيمري، على هذه المجموعة القوية من اللاعبين في تخطي هذا الدور بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يريد التتويج بالدوري الفرنسي، الذي إنتزعه منه غريمه التقليدي موناكو خلال الموسم الماضي.

ويرغب إيمري في حصد جميع الألقاب خلال هذا الموسم، خاصة بعدما قدم ناصر الخليفي كل الدعم للفريق بإبرامه للعديد من الصفقات النارية، أبرزها نيمار دا سيلفا.

وتنتظر جماهير الساحرة المستديرة مشاركة سان جيرمان في دوري الأبطال بفارغ الصبر ، وذلك من أجل تقييم هؤلاء اللاعبين في بطولة كبيرة مثل تشامبيونز ليج، لأن الدوري الفرنسي ، ليس مقياساً قوياً للحكم على اللاعبين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق