نشطاء السبوبة عن حجب ألمانيا لمواقع التطرف.. يا عزيزي كلهم من بنها

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:35 م
نشطاء السبوبة عن حجب ألمانيا لمواقع التطرف.. يا عزيزي كلهم من بنها
ماريان ناجي

لا يجرؤون على فتح أفواههم والتزموا الصمت تماما بعد إغلاق ألمانيا لمواقع تدعو للتطرف والإرهاب، لكن عندما أقدمت مصر على ذات الخطوة راح هؤلاء يعولون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مزايدة رخيصة ربما يصل صوتهم إلى «المعلم الكبير اللي مشغلهم في الخارج»!.

 ممدوح حمزة مقاول النشطاء صرخ معترضا على حجب المواقع الإخبارية، قائلا: "شيء محزن أن عمليات إرهابية ضد الأقباط تؤدي إلى خلق بيئة مثالية لتمرير اتفاقية تيران وصنافير: طواريء، اعتقالات للشباب، محاكمة خالد، حجب مواقع".

WhatsApp Image 2017-08-25 at 5.37.38 PM

أما إسراء عبدالفتاح، فحدث ولا حرج، قالت إنه لا يصلح إجراء انتخابات رئاسية يتواجد عدد من شباب الأحزاب في السجون، وفي ظل حجب عدد من المواقع المستقلة.

وكأنها تقدم تقريرا لمجهول هى وحدها تعرفه نشرت بوست غريب بالانجليزية يحمل عدد المواقع الداعمة للإرهاب التى جرى حجبها.

Capture
تدوينة إسراء عبدالفتاح

ناشط آخر يدعى «محمد واكد» سار على درس أساتذته في عالم النشطاء الافتراضي رابطا اتفاقية ترسيم الحدود بحجم المواقع المحرضة على الإرهاب بصورة تدعو للسخرية.

قال " واكد" في إحدى تدويناته على مواقع الواصل الاجتماعي، إن ما يحدث الآن داخل مصر من إغلاق مواقع اليكرتونية وإعلام مناهض للسلطة واعتقال بربري للنشطاء، ماهو إلا تمهيد لتمرير اتفاقية تيران وصنافير وفق زعمهم.
 
واكد
 تدوينة محمد واكد

أما حازم عبدالعظيم المعروف بدخوله في شراكة مع الإسرائليين، فقد أدلى بدلوه في قضية حجب المواقع، فقد استخدم ألفاظا في بث أكاذيب من قبيل أن هذه المواقع لا علاقة لها بدعم الإرهاب. 

Capture
 تدوينة حازم عبدالعظيم 
 
يحي القزاز الباحث عن دور، والذي يبدو أنه وجده مؤخرا من خلال سبه للدولة «عمال على بطال»، فقد وصف مصر في المعتقل فلماذا اختفى بعد حجب ألمانيا للمواقع.
 

جمال سلطان رئيس تحرير جريدة المصريون ورغم أن موقعه الاليكترونى عاد بعد حجبه عدة أيام، فأيضا واصل تطاوله على الدولة أو كما يقولون « زاط فى الزيطة».
جمال سلطان
 تدوينة جمال سلطان 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق