مفاجأة.. المقاصة أعد لائحة الأندية بعد فشل الجبلاية

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:05 ص
مفاجأة.. المقاصة أعد لائحة الأندية بعد فشل الجبلاية
هانى أبوريده
حسام هيكل

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن اللائحة الخاصة برابطة الأندية المحترفة التي تسلمها رؤساء أندية الدوري الممتاز بالأمس من الجبلاية من إعداد نادي مصر المقاصة.

وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة حاول تمرير انتخابات رابطة الأندية دون إصدار لائحة داخلية وفقاً لبنود المادة 62 من لائحة النظام الأساسي للجبلاية والتي تم تعديلها في الجمعية العمومية للاتحاد الماضية.

تابع المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه أن عمرو مصطفى كامل مدير التسويق في نادي مصر المقاصة قام بإعداد اللائحة وقدمها للواء محمد عبد السلام الذي قام بدوره بتسليمها الى اتحاد الكرة على أساس أن مجلس إدارة الجبلاية هو من قام بإعدادها.

وفسر المصدر قبول اتحاد الكرة باللائحة المقدمة من نادي مصر المقاصة وتقديمها الى الأندية خوفاً من حالة الحرج التي كانت ستواجه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد بعد فشل المجلس في إعداد لائحة لتقديمها للأندية.

وأقيمت بالأمس أولى إجتماعات اتحاد الكرة والأندية الرسمية لإطلاق رابطة الأندية المحترفة والتي انتهت الى اعلان الجبلاية تشكيلة لجنة بمشاركة رئيسي الأهلي والزمالك، محمود طاهر ومرتضى منصور لتعديل اللائحة وتقديم الصورة النهائية قبل حسمها رسمياً من قبل الأندية والاتحاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة