روني يقود إيفرتون للتقدم 1 / 0 على السيتي فى الشوط الأول (فيديو)

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:07 م
روني يقود إيفرتون للتقدم 1 / 0 على السيتي فى الشوط الأول (فيديو)
روني
عبدالعزيز طارق

أنهي ايفرتون الشوط الاول متفوقاً على نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التى تجمع بينهما حالياً على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ختام الجولة الثانية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من : ايديرسون، والكر، كومباني، ستونز، اوتاميندي، دانيلو، فيرناندينهو، سيلفا، دي بروين، اجويرو، خيسوس.

ودخل ايفرتون بتشكيل مكون من : بيكفورد ، كين ، ويليامز ، جاكيلكا ، بينز ، شنايدرلين ، جويي ، هولغيت ، ديفيس ، كالفيرت ، روني.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم روبيرت مادلي وسط اجواء احتفالية على ملعب الاتحاد من جانب جماهير المان سيتي احتفالا باستقبال المباراة الاولي على الملعب.

بدأ السيتيزن المباراة بضغط هجومي مكثف فى محاولة لفرض سيطرته على مجريات اللقاء ، ففى الدقيقة 5 سدد كلفرت لوين من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لإيدرسون، بعدها بدقيقة تحصل شنايدرلين على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على أجويرو.

وفي الدقيقة 9 تحصل مانشسر سيتى على اول ركنية لعبها ساني ووصلت إلى أجويرو الذي استلم الكرة وسدد بقدمه اليسرى لكنها خرجت بعيدة عن المرمى.

فى الدقيقة 20 انحصر اللعب بين الفريقين فى منتصف الملعب وسط محاولات من جانب السيتي لتنفيذ هجمة منظمة تنتهتي بهدف يعطيه الاسبقية.

وسدد اوتاميندي فى الدقيقة 25 كرة قوية تصدى لها الحارس بيكفورد ووصلت إلى أجويرو الذي فضل لعب كرة ساقطة لكن الدفاع أخرجها إلى ركنية.

وفى الدقيقة 33 أضاع أجويرو فرصة تسجيل الهدف الاول لمانشستر سيتي بعدما تلاعب بدفاعات ايفرتون ، بعدها بدقيقة أضاع دافيد سيلفا فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما ارتطمت كرته فى العارضة.

سجل اسطورة القدم الانجليزية واين روني فى الدقيقة 35 بعد تمريرة بينية أسكنها على الفور شباك حارس المان سيتي، ليصل الى الهدف رقم 200 كثاني أكثر لاعب بعد الالان شيرر تسجيل للأهدف فى الدوري الانجليزي، وتحصل والكر على البطاقة الصفراء الثانية ليطرده الحكم ويكمل مانشستر سيتى المباراة ب 10 لاعبين.

وفى الدقيقة 43 عمل جماعي من السيتي ينتهي بكرة عرضية من أجويرو استلمها جيسوس على صدره ثم سدد لكنها ذهبت سهلة للحارس بيكفورد.

 

 

DHxrHQbUQAAzIvf
 

 

DHxrUjaXoAUMdzy
 

 

DHxrzdjXUAAIUBD
 

 

DHxujNoWAAA6ix6
 

 

DHxuVF1XUAQFUQQ
 

 

DHxuVmAWsAAMptC
 
 
DHxuVWOXgAAA_5Q
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة