بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 20 / 8 / 2017

الأحد، 20 أغسطس 2017 07:00 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 20 / 8 / 2017
ريال مدريد

 
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 20 / 8 / 2017 ينطلق فى العاشرة والربع مساءً على ملعب ريازور ضمن منافسات الجولة الاولي من منافسات الدوري الاسباني الدرجة الاولي الليجا.

 

يبدأ ريال مدريد الاسباني بطل النسخة الاخيرة من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز رحلة الدفاع عن اللقب، عندما يحل على نظيره ديبورتيفو لاكورونيا، ويسير الملكي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بخطي ثابة خلال المنافسات الماضية بعد تمكنه من حصد لقبي السوبر الاوروبي بالفوز على مانشستر يونايتد بطل الدوري الاوروبي، والسوبر الاسباني بالفوز على غريمه الازلي برشلونة بنتيجة 5 / 1 مجموع مباراتي الذهاب والاياب، لتكون انطلاقة مميزة لبداية الدوري.

 

ويفتقد الميرنجي لخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق بعد عقوبة الايقاف المقررة عليه من جانب الاتحاد الاسباني خلال مباراة اياب كأس السوبر، الأمر الذى جعل زيدان يعبر عن غضبه بفقدانه للاعب خلال افتتاح مشوار الفريق فى الدوري قائلاً : "لا توجد لدي أي شكوك، أنا لا أوافق على قرار إيقاف رونالدو، ولكني قلت ما أعتقدته في اليوم التالي والأمر أنتهى بالنسبة لي".

 

بينما يستعد الويلزى جاريث بيل، مهاجم النادي الكتالوني، لخوض مباراته الأولى بالدورى بعد غياب دام لمدة 4 أشهر بسبب الإصابة، والتى كان فى لقاء الكلاسيكو الذى انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 3-2.

 

ومن المتوقع أن يغيب لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش عن مباراة ديبورتيفو، ، بسبب استمرار شعوره بألم فى الفخذ، إثر تعرضه لإصابة خفيفة خلال مشاركته بصفوف ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 2 - 0.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة